الاتحاد الإنجليزي يفتح تحقيقا في مشاجرة مورينيو ولاعبي السيتي

50b159a7-595b-44c2-9994-2aea9038147d

طلب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الإثنين، من ناديي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي تقديم إفادة بشأن ما تردد عن وقوع مناوشات بين لاعبي الفريقين عقب مباراة “الديربي” التي جمعتهما أمس الأحد على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وذكر الاتحاد عبر حسابه على تويتر: “أجرينا اتصالات بمانشستر يونايتد ومانشستر سيتي لتقديم إفادة بشأن ما حدث عقب مباراة الأحد.. على كل من الناديين تقديم الرد في موعد أقصاه 13 ديسمبر “.

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية اليوم أن مناوشات نشبت بين المدير الفني لمانشستر يونايتد، البرتغالي جوزيه مورينيو، ولاعبي مانشستر سيتي، عقب المباراة التي انتهت بهزيمة يونايتد على ملعبه أمام جاره 1-2.

وذكرت صحيفة “ذا غارديان” أن مورينيو اعترض على الطريقة التي احتفل بها لاعبو سيتي بالفوز، الذي أسفر عن اتساع الفارق الذي يتفوق به الفريق في صدارة الدوري الممتاز على يونايتد صاحب المركز الثاني إلى 11 نقطة.

وأشار التقرير إلى أن رجال الشرطة وأفراد الأمن بالاستاد تدخلوا للفصل بين لاعبي الفريقين، وكذلك أعضاء الجهازين الفنيين، في ممر عند غرفة تغيير ملابس لاعبي السيتي.

وبدأت المناوشات عندما طلب مورينيو من لاعبي مانشستر سيتي تخفيض صوت الموسيقى، وإظهار مزيد من الاحترام للفريق الخاسر، وذكرت الصحيفة أنه جرى التراشق بقارورات المياه وتوجيه لكمات وأن ميكيل أرتيتا مساعد مدرب السيتي أصيب بجرح في الوجه.

كذلك دخل مورينيو في مشادة كلامية مع حارس مرمى مانشستر سيتي، البرازيلي إيدرسون، وصاحا في وجه بعضهما البعض باللغة البرتغالية، وذكرت الصحيفة نفسها أن مورينيو توجه بعدها للمؤتمر الصحافي دون أن يشير إلى وقوع تلك المناوشات.

الوكالة الألمانية

شاهد أيضاً

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يعلن الأرباح المالية الجديدة في دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم على نحو رسمي زيادة الأرباح المالية للأندية الـ 36 التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض