اجتماع ساخن اليوم لاختيار قائمة الأزرق في #خليجي23

c944a29e-676f-4c2c-8071-a5977a915e3e

كشف يوسف كريم رئيس اللجنة الفنية في اتحاد الكرة عن اجتماع مهم ستعقده اللجنة اليوم، وسيحضره رئيس الاتحاد الشيخ أحمد اليوسف، من أجل اختيار قائمة “الأزرق” استعداداً لبطولة “خليجي 23” لكرة القدم، مشيراً إلى أن الاتحاد يسابق الزمن للاستعداد للبطولة، وتجهيز المنتخب لها.

وقال كريم: إن هناك رغبة كبيرة تلمسها من أعضاء اللجنة الفنية في اختيار عناصر شابة للفترة المقبلة، لاسيما أن المنتخب لا تنتظره أي بطولات على الأجندة بعد بطولة الخليج، سوى التصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 مؤكداً أنه من غير المعقول اختيار لاعبين جميعهم من الخبرة وتفوق أعمارهم الـ30 عاماً لتجهيزهم للتصفيات الآسيوية، التي ستنطلق بعد عامين أو أكثر، وفقا لما نشرته الجريدة.

ولفت كريم إلى اتفاق بين أعضاء اللجنة الفنية بهذا الشأن، واتفاق على اختيار منتخب شاب وتطعيمه ببعض عناصر الخبرة خلال بطولة “خليجي 23” كما سيتم إعطاء هذا المنتخب الفرصة الكافية للانسجام من خلال تجهيزه بمعسكر خارجي، إلى جانب خوضه مباريات ودية دولية.

وبخصوص المدرب، قال كريم، إن “من الممكن أيضاً أن يشهد الاجتماع إعلان مدرب المنتخب في بطولة خليجي 23” مشدداً على ضرورة أن يكون المدرب خلال الفترة المقبلة قوياً يتمتع بسيرة ذاتية عالية وسبق أن درب في المنطقة لتحقيق مستوى الطموح والعودة إلى ما كان عليه “الأزرق”.

وأضاف كريم أن “الإيقاف كانت له ويلات كبيرة، فقد دمر جيلاً كاملاً ليس فقط على مستوى اللاعبين، بل أيضاً على مستوى المدربين الوطنيين والحكام والمحاضرين” مشدداً على ضرورة الخروج من هذه الكبوة سريعاً والعودة إلى المكانة المرموقة للكويت.
الجريدة

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض