رسميا.. خليجي 23 في الكويت.. والسعودية تشارك

560066_e

في الوقت الذي أكد فيه الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني رئيس الاتحادين القطري والخليجي لكرة القدم، أنه تمت الموافقة على الطلب الكويتي الرسمي بنقل بطولة كأس الخليج الثالثة والعشرين من قطر إلى الكويت، وذلك بناءً على المشاورات بين القيادتين في الكويت وقطر، اعلن عادل عزت، رئيس الاتحاد، أن المنتخب السعودي سيشارك في البطولة، حال تم نقلها بشكل رسمي إلى الكويت بدلا من قطر.

وقال عزت، في تصريحات لفضائية إم بي سي برو “نحن في منتهى السعادة وقمة النشوة، بعد رفع الإيقاف الدولي عن الكويت. سندعم هذا التوجه بكل قوة، الجهد الذي بذله تركي آل الشيخ، مع القيادات في الكويت، لإعادة النشاط الكروي فيها من قبل الاتحاد الدولي، أمر ملحوظ”.

من جهته أشار الشيخ حمد بن خليفة إلى اعتبار هذه النسخة احتفالية لكافة شعوب الخليج العربي بعد رفع الإيقاف الدولي عن الكويت، لما تمثله هذه البطولة من مكانة كبيرة في تاريخ المنطقة، واضعًا كافة إمكانيات التحاد القطري بتصرف نظيره الكويتي سعيا لتحقيق استضافة مثالية.

وستقام البطولة في الفترة من 22 ديسمبر الجاري حتى 2 يناير المقبل.

وفي نفس السياق اعلن الشيخ احمد اليوسف رئيس اتحاد كرة القدم ان الاتحاد لن يستقدم مدرب من الخارج لقيادة الازرق في البطولة ان اقيمت في الموعد المحدد وذلك لعدم كفاية الوقت.

وقال في تصريح تلفزيوني لبرنامج بين الشوطين انه سيتم الاستعانة بمدرب من الداخل.

شاهد أيضاً

إيقاف مهاجم كاظمة #شبيب_الخالدي لمدة عامين بسبب انتهاكه لقواعد #مكافحة_المنشطات

أصدرت اللجنة الكويتية لفحص المنشطات قراراً بإيقاف نجم الكرة الكويتية شبيب الخالدي لمدة سنتين وذلك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض