الرئيسية » محــليــات » الهيفي أخذ من النواب وشدد على الوكلاء: توصيات المجلس محل تطبيق لتطوير الوزارة

الهيفي أخذ من النواب وشدد على الوكلاء: توصيات المجلس محل تطبيق لتطوير الوزارة

 

كويت نيوز: شدد وزير الصحة الدكتور محمد الهيفي على الوكلاء المساعدين بالصحة ضرورة الاسراع والعمل على دراسة جميع الملاحظات والتوصيات التي ابداها اعضاء مجلس الامة بجلسته الاخيرة التي عقدت الخميس الماضي .

واكد الهيفي ان توصيات الجلسة الخاصة لمجلس الامة لمناقشة الاوضاع الصحية ستتحول خلال الفترة المقبلة الى سياسات واجراءات عمل لتحقيق التطوير الذي نسعى اليه بالقطاع الصحي، وثمن الاراء المثمرة والنقد الايجابي والبناء من جانب اعضاء مجلس الامة والاعلام أنه يصب في المصلحة العامة وتحقيق المزيد من التطوير والانجازات بالقطاع الصحي، مشددا على ان الوزارة لن تتردد في الاخذ باي اقتراح او نقد ايجابي يهدف الى الصالح العام والارتقاء بالخدمات الصحية.

وأكد الهيفي خلال الاجتماع الدوري لمجلس الوكلاء على ضرورة اتخاذ الخطوات التنفيذية لوضع تلك التوصيات محل التنفيذ بالتنسيق مع الاجهزة والقطاعات المختلفة بالوزارة والجهات الاخرى داخل و خارج الوزارة .

واستعرض المجلس تلك التوصيات وناقشها ووضع خطط تنفيذية بوقت محدد، وقد كلف الوزير الهيفي وكيل الوزارة الدكتور خالد السهلاوي بمتابعة تنفيذ تلك التوصيات اول باول بهدف سرعة انجازها، ثم انتقل مجلس الوكلاء الى مناقشة مواضيع اخرى منها متابعة خطط التنمية للوزارة، واطلع ايضا على تقارير توسعة العيادات التخصصية بمراكز الرعاية الصصحية الاولية و متابعة خطط تقليص المواعيد بالعيادات الخارجية.

واكد الهيفي على الوكلاء المساعدين اهمية انجاز الاعمال الموكلة للقطاعات اول باول دون تأخيرمع الاخذ في الاعتبار تلمس هموم المواطنين والعمل على حلها، بهدف تحقيق الرضا وتقليل الشكاوى، كما ناقش خطط توفير الدواء بكميات كافية وجودة عالية، وتطبيق خطط توفير الادوية والتأكد من توفيرها بكميات كافية في المراكز الصحية المختلفة وكذلك توفير المستهلكات فائقة الجودة باقسام الجراحة بالمستشفيات.

شاهد أيضاً

547394_e

إعفاء «المسن المعوز» و «ذوي الإعاقة» من الرسوم الحكومية

تداول مغردون صورة لتعميمين أصدرتهما الادارة العامة لشؤون الاقامة بوزارة الداخلية بشأن اعفاء المواطن المسن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *