نقابة خدمات القطاع النفطي تدعو لاعتصام حاشد الثلاثاء

 

كويت نيوز: دعا رئيس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي مسعد الخنين موظفي الشركة إلى اعتصام حاشد بعد غد الثلاثاء أمام مقر الشركة بمجمع الصالحية تنديدا بسياسات ادارة الشركة وفي مقدمتها المراسلات السرية لتخفيض التقييم السنوي للعاملين المعارين الى الشركات الاخرى، والتي وصفها بأنها كارثة لم  يشهد القطاع النفطي  لها مثيلا .
ودعا الخنين جميع موظفي الشركة الى الاعتصام الحاشد لإعلان موقف جماعي لاجبار ادارة الشركة على تصحيح مسارها ووقف التصدي للفساد الاداري الذي فاحت رائحته في كل موقع بالشركة واعلن انه لا تراجع عن الاعتصام حتى تنفيذ جميع مطالبنا المشروعة .
وأكد ان النقابة استنفذت جميع الطرق لتصحيح مسار ادارة الشركة إلا اننا اصطدمنا بوعود واهية ومماطلة وتسويف وأخيرا سياسة الابواب المغلقة وهي سياسة لم نعهدها في شركتنا منذ تأسيسها إلى اليوم .
وشدد الخنين على ان الحقوق تنتزع انتزاعا ولا توهب ولا تأتي على طبق من فضة او ذهب موضحا ان موظفي الشركة تعرضوا لظلم شديد نتيجة لهذه السياسات المتخبطة والفساد الاداري الذي ازكم انوف الجميع وتغليب لغة الواسطة والمحسوبية على كل القرارات الادارية وتعرض موظفي الشركة من ابناء الكويت للظلم والإجحاف الواضح .
وأشار الى ان اللعب في التقييمات السنوية للموظفين يصيبهم بالإحباط  والآثار النفسية الخطيرة بسبب هذه التقييمات التي لا تشجع على العطاء والتفاني في العمل وهو ما يعود سلبا على انتاج العامل وتطوير ادائه في الوقت ذاته , مؤكدا ان موظفي شركة خدمات القطاع النفطي يقومون بجهود جبارة كل في مجال تخصصه للحفاظ على تدفق النفط الذي يعتبر عصب الدولة وشريان الاقتصاد الوطني  ومع الاسف لم يجد هؤلاء الموظفين الاكفاء من مدراء الدوائر سوى المحاربة بالقرارات الجائرة التي لا تصب في مصلحة الشركة والعامل في ان واحد  .
واعلن الخنين ان سقف المطالب القادم سيرتفع الى اعلى مستوى  ان لم تتحقق المطالب الحالية وسيكون هناك تصعيدا اكبر بكثير مما تتوقعه ادارة  الشركة فالموظفون وصلوا الى درجة الانفجار من السياسات السيئة التي تنتهجها ادارة الشركة حاليا .
ودعا الخنين في ختام تصريحاته وزير النفط  للتدخل فورا لوقف الفساد الاداري المستشري في الشركة مؤكدا ان مجلس نقابة العاملين بشركة خدمات القطاع النفطي ‏سيظل _كما عهده زملاؤنا في الشركة _ الحصن الحصين للدفاع عن حقوقهم العادلة والمشروعة ولن يتنازل عن أي حق  من حقوق ابناء الشركة و سيتصدى بكل قوة لاي محاولة ‏للانتقاص من حقوق اخوانه الموظفين .

شاهد أيضاً

الخدمة المدنية: ترتيب المسجلين في الفترة الـ 86 للتوظيف غداً

أعلن ديوان الخدمة المدنية رسميا ، أن المسجلين في الفترة ال 86 للتوظيف والتي كانت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض