الرئيسية » الرياضه » الازرق يواجه المجر ويبحث عن بديل لجوران

الازرق يواجه المجر ويبحث عن بديل لجوران

 

كويت نيوز: تلقى الاتحاد الكويتي لكرة القدم دعوة من الاتحاد المجري للعبة لإقامة لقاء ودى مع منتخب الكويت الأول خلال شهر يونيو المقبل في العاصمة المجرية.

ووافقت لجنة التدريب والمنتخبات الوطنية في الاتحاد على اللقاء المقرر إقامته في 5 أو 6 يونيو المقبل وهي من أيام الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” المخصصة للمباريات الدولية الودية.

وتضمنت الدعوة لقاء اخر بين المنتخبين في العام المقبل حيث ترك الاتحاد المجري للاتحاد الكويتى تحديد الفترة التى يرغب فيها في لعب المباراة الثانية.

واختارت لجنة التدريب في الاتحاد الكويتي شهر فبراير المقبل لإقامة المباراة الثانية وذلك رغبة منها في أن تكون المباراة إعداد للمباراة المقبلة مع المنتخب الايرانى التي تقام في مارس المقبل ضمن التصفيات الاسيوية المؤهلة لنهائيات كاس آسيا 2015 التي ستستضيفيها أستراليا.

وكان الأزرق فاز في الجولة الاولى من التصفيات على نظيره التايلاندي 3-1 خلال اللقاء الذي أقيم على استاد راجا مانجالال في بانكوك بينما تعادل مع إيران 1-1 خلال اللقاء الذي أقيم على استاد نادي الكويت في الجولة الثانية في 26 مارس الماضي.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الكويتي اعتذر عن مواجهة منتخب مصر وديا في 26 أبريل المقبل في الكويت كما اعتذر عن مواجهة هولندا وديا في يونيو المقبل في الهند حيث جاء الاعتذار عن لقاء مصر نظرا لضيق الوقت وجاء الاعتذار عن اللقاء الثاني لأن عرض شركة التسويق التي قدمته لم يكن مناسبا للأزرق.

ويبحث الاتحاد الكويتي في الوقت الحالي عن مدرب جديد للمنتخب الأول يخلف الصربي جوران توفاريتش الذي أعلن الاتحاد أنه لن يجدد تعاقده معه والذي ينتهي رسميا في نهاية مايو المقبل.

وتعصف بالاتحاد الكويتي حاليا أزمة مالية اضطرته إلى طلب ميزانياته التي لم تصرفها له الهيئة العامة للشباب والرياضة منذ ثلاث سنوات إلا أنه لم يتلق حتى الان أي رد من الهيئة على طلبه.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *