الرئيسية » الاقتصاد » الخليج للتأمين احتفلت بيوبيلها الذهبي بحضور سمو ولي العهد

الخليج للتأمين احتفلت بيوبيلها الذهبي بحضور سمو ولي العهد

الكويت: كويت نيوز: تحت رعاية سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد، أقيم أمس حفل اليوبيل الذهبي لشركة الخليج للتأمين، وذلك في قاعة الشيخة سلوى الصباح بفندق المارينا مول وقد اناب سموه سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد لحضور الحفل ووصل ممثل سموه الى مكان الحفل واستقبل من قبل رئيس مجلس ادارة شركة الخليج للتأمين فرقد عبدالله الصانع، والرئيس التنفيذي العضو المنتدب للشركة خالد سعود الحسن واعضاء مجلس الادارة.

وقد حضر الحفل رئيس مجلس الامة السابق جاسم الخرافي وكبار الشيوخ ونائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الاحمد والشيخ ناصر المحمد وسمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء ونائب وزير شؤون الديوان الاميري الشيخ علي الجراح وكبار المسؤولين بالدولة.

وقد ألقى رئيس مجلس ادارة «الخليج للتأمين» كلمة شكر فيها الأمير على رعايته الحفل وولي العهد على حضوره «رغم مسؤولياتكم الجسام، وان دل ذلك على شيء فانما يدل على اهتمامكم ورعايتكم الكريمة للقطاع الخاص الكويتي والتي لولاها لما حققت المؤسسات الكويتية الخاصة هذا النجاح محليا واقليميا».

وأضاف «يعتبر هذا اليوم مناسبة خاصة عزيزة جدا علينا، حيث تحتفل شركة الخليج للتأمين بذكرى مرور خمسين عاما على تأسيسها، ونحن ايضا تغمرنا السعادة باستقبال اربعة رؤساء سابقين للشركة تعاقبوا على رئاستها، وفي هذه المناسبة اود الاشادة بالدور المهم الذي لعبه هؤلاء مع زملائهم اعضاء المجالس السابقة في تطور شركتنا وتقدمها، ويسعدني ان ارحب بهم وبأعضاء مجلس الادارة الحالي وبالمساهمين وبالرؤساء التنفيذيين والاعضاء المنتدبين لشركاتنا التابعة والزميلة».

وعبر الصانع عن سروره بأن يكون احتفالنا باليوبيل الذهبي للشركة متزامنا مع ذكرى مرور خمسين عاما على دستور دولة الكويت، وكذلك مع اطلاق علامتنا التجارية الجديدة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، والتي ستجمع لأول مرة كل شركاتنا الاقليمية تحت هوية موحدة، ونحن على ثقة بأن هذه الهوية ستعكس رحلة نجاحنا من البداية حتى اصبحنا شركة اقليمية متقدمة تدار بأعلى مستويات الادارة.

وتابع قائلا: انجازات خمسين عاما لا يمكن عرضها على هذا المنبر اليوم لكثرتها، ولكن يمكن ان اقدم لكم لمحة موجزة عن بعض النقاط المضيئة في مسيرتنا المباركة وبمقارنة بدايتنا الى ما وصلنا اليه اليوم.

ففي عام 1962 بدأنا بمكتب واحد صغير، اما اليوم فقد اصبح لدينا اكثر من خمسين مكتبا في تسع دول عربية، وكان يعمل في هذا المكتب في عام 1962 سبعة موظفين، اما اليوم فتجاوزوا 1700 موظف، لقد كان عدد عملائنا لا يتجاوز المائة عميل، واصبح اليوم عددهم اكثر من نصف مليون عميل في المجموعة.

لقد تحقق كل ذلك من خلال المخاطر المدروسة وبادارة واعية تعمل بعقلانية ومهارة عالية مكنتنا من انشاء شركة تضاهي منافسيها سواء على المستوى المحلي او الاقليمي.

وأضاف الصانع: نحن فخورون جدا بأن اكثر قياديي شركات التأمين العاملة في دولة الكويت قد بدأوا حياتهم المهنية من شركة الخليج للتأمين. لقد اهتم مجلس الادارة باعداد برنامج تدريبي مكثف للعناصر الكويتية منذ عدة سنوات وتخرجت فيه ثلاث دفعات على قدر عال من الكفاءة، يقومون الان بأداء دورهم باحترافية عالية في سوق التأمين الكويتي فيكفي انهم قد تخرجوا في شركة الخليج للتأمين».

وفي الختام، شكر الصانع كل من ساهم في قصة نجاح الشركة من مؤسسين ومساهمين ورؤساء مجالس ادارات سابقين ومديرين تنفيذيين، وجميع العاملين في المجموعة وجهات الاشراف والرقابة ومعيدي التأمين.

وقد تم عرض فيلم وثائقي عن «الخليج للتأمين»، بعدها تفضل ممثل الامير بتكريم رؤساء مجلس الادارة السابقين لشركة الخليج للتأمين. كما تم تقديم هدية تذكارية لممثل سموه بهذه المناسبة.

شاهد أيضاً

547434_e

اتحاد العقاريين: العقار السكني يتجاوب مع موجة انخفاض القطاع في مجمله متأثرا بعوامل داخلية وخارجية

تجاوبت أسعار العقار السكني مع موجة الانخفاض الذي طال قطاع العقار بالمجمل حيث تأثر هذا …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *