الرئيسية » الرياضه » استقبال الأبطال للاعبي الأخضر

استقبال الأبطال للاعبي الأخضر

 

كويت نيوز: حظي وفد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي العربي عند عودته الى البلاد صباح امس قادماً من المغرب باستقبال الابطال ، بعد ان كان قد نجح في حسم تأهله للدور النهائي من كأس الاتحاد العربي ليبقى على موعد مع اتحاد العاصمة الجزائري ذهاباً واياباً، بعد تأهل الاخير على حساب الاسماعيلي المصري. وحرص مسؤولو وجماهير «الاخضر» على التواجد في استقبال فريقهم بالمطار، وذلك تثميناً لما بذله الجميع من جهود خلال المباراة العصيبة التي حسمها العربي في اللحظات الاخيرة بتعادل هو الاغلى بمسيرة الفريق على حساب متصدر الدوري المغربي وصاحب الاداء المميز. وتقدم الحضور عبدالعزيز عاشور نائب رئيس مجلس ادارة النادي، احمد العمران امين الصندوق، عادل خليفة امين السر المساعد، بالاضافة الى مسؤولي العلاقات العامة بالنادي، ورابطة جماهير الاخضر التي استقبلت لاعبيها وجهازهم الفني بالشيلات والتشجيع.

واكد عبدالعزيز عاشور ان مهمة الفريق لم تنته بالتأهل الى الدور النهائي، وانما التحدي الاكبر يكمن في مواجهتي اتحاد العاصمة ومن ثم حسم اللقب.

واضاف عاشور ان العربي اثبت انه يبقى احد اكبر الاندية على المستويين العربي والخليجي، وذلك بعد ان نجح في الاطاحة بالعديد من الاسماء الكبرى خلال الادوار السابقة بمنافسات البطولة. واشاد عاشور بما قدمه لاعبو الفريق خلال اللقاء الاخير امام الرجاء، مشيراً الى انهم اثبتوا قدرتهم على التحدي والمسؤولية، منوهاً الى ان مجلس ادارة النادي يعد حالياً لتكريم لائق بالفريق تقديراً للجهود وحث الجميع على مواصلة بذل الطاقات في الدور النهائي.

روماو يلتمس العذر

بدوره، اعرب البرتغالي جوزيه روماو مدرب الفريق عن سعادته بالاستقبال الحافل، مشيراً الى ان ذلك يضاعف من مسؤولية اللاعبين خلال لقاءي الدور النهائي امام اتحاد العاصمة. والتمس روماو العذر من الجماهير العرباوية على تراجع المستوى خلال اللقاء، مشيراً الى قلة الخيارات المطروحة لديه في المواجهة، وهو ما أخر الحسم حتى اللحظات الاخيرة التي عبرت عن تركيز لاعبي الفريق في المباراة وقدرتهم على تحقيق الفارق في اي وقت. واكد ان الفريق استفاد العديد من الدروس خلال اللقاء، واضاف انه على الجميع الاستفادة من كل ما واجهه الفريق من صعاب خلال المرحلة المقبلة التي تبقى الاصعب بمسيرة الفريق في البطولة.

العمران: أظهروا معدنهم الحقيقي

وناشد احمد العمران امين الصندوق بالنادي الجماهير العرباوية بالزحف الى استاد صباح السالم في الرابع والعشرين من الشهر الجاري ومؤازرة «الاخضر» خلال مواجهته المهمة امام اتحاد العاصمة بذهاب نهائي البطولة. واشار العمران الى ان لاعبي الفريق اظهروا معدنهم الحقيقي خلال المباراة السابقة امام الرجاء واثبتوا ان لا مستحيل في عالم كرة القدم، وان الحسم يبقى حتى صافرة نهاية اي مباراة واي بطولة، مشيداً بما قدمه اللاعبون من مستويات خلال المواجهة استحقوا بها التأهل للنهائي ورفع اسم الكويت عالياً بالمحفل العربي.

عودة للتدريب اليوم

يعود اليوم الفريق لاقامة تدريباته اليومية على ملعب صباح السالم بالنادي، وذلك استعداداً للقاء المهم امام النصر مساء بعد غد الاثنين ضمن الدوري الممتاز. ويسعى «الاخضر» لانتزاع المركز الثاني من مزاحمه القادسية، الذي يتفوق عليه بأربع نقاط.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *