نادي الأسير: قوات الاحتلال اعتقلت 19 فلسطينيًا غالبيتهم من القدس

558222_e

قال نادي الأسير الفلسطيني اليوم الثلاثاء ان قوات الاحتلال الاسرائيلي شنت حملة اعتقالات طالت 19 فلسطينيا غالبيتهم من مدينة القدس المحتلة.

واضاف النادي في بيان صحفي ان قوات الاحتلال اعتقلت 13 مقدسيا من بينهم مسؤول ملف القدس في حركة (فتح) حاتم عبد القادر والقيادي عبد المطلب ابو صبيح واربع فتيات.

واوضح البيان ان الاحتلال اعتقل ثلاثة فلسطينيين في نابلس وشابين من بيت لحم واخر من مخيم الجلزون قرب رام الله.

ونقل نادي الاسير عن المحامي مفيد الحاج قوله ان ستة من الذين اعتقلتهم قوات الاحتلال في مدينة القدس يخضعون للتحقيق في مركز تحقيق وتوقيف المسكوبية حول تهم تتعلق بتنفيذ نشاطات وفعاليات لحركة (فتح) والسلطة في مدينة القدس.

وعقبت حركة فتح على اعتقال عدد من قادتها بالقول إن “هذا الاعتقال يأتي في إطار استهداف مناضلي حركة فتح في القدس وسائر أرجاء الوطن المحتل وأن هذا الاستهداف هو استمرار للسياسة القمعية التي يمارسها الاحتلال في الأراضي الفلسطينية المحتلة”.

وقال رئيس المكتب الإعلامي في مفوضية التعبئة والتنظيم لحركة (فتح) منير الجاغوب في بيان إن الاعتقالات والإستدعاءات الأمنية والإبعاد عن المدينة والمنع من الإقتراب من الاماكن المقدسة لن تثني حركة (فتح) عن الاستمرار في قيادة معركة الدفاع عن القدس ومقدساتها وأهلها.

شاهد أيضاً

الإمارات تخصص ملياري درهم لمعالجة أضرار مساكن مواطنيها جراء الأمطار غير المسبوقة

أعلن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض