الرئيسية » الرياضه » موقعة “يوروبا ليغ” تبعد بيل عن توتنهام

موقعة “يوروبا ليغ” تبعد بيل عن توتنهام

 

سيغيب غاريث بيل، لاعب توتنهام هوتسبير، عن صفوف فريقه الإنجليزي لمباراتين على الأقل بعدما أصيب في الكاحل قرب نهاية المباراة التي انتهت بالتعادل 2-2 مع بازل السويسري في لندن في ذهاب دور الثمانية للدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) لكرة القدم الخميس.

وقال مدرب توتنهام، أندريه فياش بواش، للصحفيين “لقد التوى كاحله. لا ينبغي أن تكون الإصابة بالخطورة التي بدت عليها في الصور التي شوهدت (عبر التلفزيون). هناك تورم كبير. الألم كبير جدا أيضا. نأمل أن يتم تقييم حالته غدا (الجمعة)”.

وتعادل توتنهام مع ضيفه بازل 2-2 الخميس بملعب “وايت هارت لين”.

وسجل التوغولي إيمانويل أديبايور (40) والأيسلندي جيلفي سيغوردسون (58) هدفي توتنهام، وفالنتين ستوكر (30) وفابيان فراي (35) هدفي بازل.

وأضاف المدرب البرتغالي بأن بيل، لاعب منتخب ويلز، قد يعود للملاعب في 21 أبريل الجاري.

وأصيب بيل، البالغ من العمر 23 عاما، الذي يمر بموسم رائع سجل خلاله 22 هدفا في جميع المسابقات في الدقائق الأخيرة من المباراة، حين التوى كاحله الأيمن إثر كرة مشتركة.

وتابع فياش بواش “هناك فرصة كبيرة أن يتمكن من اللحاق بالمباراة ضد مانشستر سيتي وأن يغيب لمباراتين فقط. سيخضع لفحص بالأشعة غدا”.

ويحتل توتنهام المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز ويسعى لإنهاء الموسم في أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة لدوري أبطال أوروبا.

ويستضيف الفريق إيفرتون في مباراته التالية الأحد، قبل أن يحل ضيفا على بازل في جولة الإياب للمسابقة الأوروبية.

وستقام مباراته ضد مانشستر سيتي في 21 أبريل.

شاهد أيضاً

762511-1

العنزي أولى صفقات كاظمة المحلية

تمكن نادي كاظمة من الظفر بخدمات مدافع الكويت بدر العنزي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *