الرئيسية » أمن ومحاكم » انتشال أسرة من فم النيران في حريق شقة بالسالمية

انتشال أسرة من فم النيران في حريق شقة بالسالمية

 

كويت نيوز: أصيب 3 رجال إطفاء حالة أحدهم حرجة، بينما أنقذت العناية الإلهية والتحرك السريع لرجال الإطفاء، سكان بناية واسرة من الوافدين من الموت المحقق، بعدما اندلعت النيران في الطابق الثامن في إحدى البنايات بمنطقة السالمية.

بلاغ

وقال نائب المدير لشؤون المكافحة وتنمية الموارد البشرية في الإدارة العامة للإطفاء العميد خالد المكراد إن غرفة عمليات الإدارة تلقت بلاغا بنشوب حريق في إحدى الشقق، واحتجاز أفراد أسرة داخلها، فتوجه على الفور مركزا اطفاء السالمية الشمالي والجنوبي الى الموقع بمساندة مراكز حولي ومشرف والاسناد.

وأضاف المكراد أنه فور وصول رجال الإطفاء شكلوا فريقين، الأول لإخلاء سكان البناية وانتشال المحتجزين داخل الشقة المحترقة، والثاني لمكافحة الحريق، لافتا الى ان رجال الإطفاء تمكنوا من انتشال أفراد الأسرة عن طريق سلالم الإنقاذ، بينما تمكنت الفرقة الثانية من إخماد الحريق بعد مكافحة استمرت نحو الساعتين.

إخلاء

وأوضح أنه تم اخلاء 20 شخصا من سكان البناية، بينهم اطفال ونساء، بينما اصيب 3 من رجال الاطفاء بحروق واختناق، ونقل اثنان منهم الى مستشفى مبارك الكبير، بينما عولج المصاب الثالث في الموقع من قبل رجال الطوارئ الطبية.

شاهد أيضاً

547213_e

مواطن لعسكري: «ليش أعطيك الهوية أنت مو بالمرور»

تعرض عسكري يعمل في وزارة الداخلية للسب والقذف والاعتداء بالضرب من قبل شاب مواطن عشريني، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *