الرئيسية » محــليــات » تخصيص 726 ألف متر مربع للمدينة الإعلامية

تخصيص 726 ألف متر مربع للمدينة الإعلامية

 

كويت نيوز: وافقت اللجنة القانونية والمالية في المجلس البلدي على تخصيص 726 ألف متر مربع لإنشاء شركة المدينة الإعلامية،   وسيرفع الامر الى المجلس البلدي , لعرضه في جلسته والتصويت عليه.

  من جهة أخرى ,أغلقت البلدية 3 محال ومطاعم مخالفة في منطقة الري وأتلفت 70 كيلوغراما من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك.

  أكد مدير عام البلدية بالوكالة محمد غزاي العتيبي ضرورة إلتزام أصحاب بالحصول على التراخيص اللازمة لمختلف الأنشطة من قبل الجهات المعنية بالبلدية قبل فتحها إلى جانب ضرورة الإلتزام بالمساحات المقررة وفق التراخيص التي يتم إصدارها، لافتاً إلى أن البلدية ستعمل على غلق المحلات المخالفة للقانون وإتخاذ جميع الإجراءات بحق المتجاوزين.

  وكشف مدير فرع بلدية محافظة العاصمة المهندس فالح الشمري أن المحلات التي تم غلقها شملت محلا للتجهيزات الغذائية وأحد المطاعم إلى جانب مخبز للحلويات والمعجنات، مشيراً أن سبب الإغلاق يعود لفتح بعضها قبل الحصول على ترخيص من قبل البلدية إلى جانب تداول أحدهما لمواد غذائية منتهية الصلاحية بلغ وزنها 70 كيلوغراما من الأجبان واللحوم والحمص والفول والسمبوسة والزبدة وتم إتلافها وفقاً لإقرار الإتلاف الذي تم تحريره بمعرفة فريق العمل.

  من جانبه قال رئيس مركز أسواق الري حمد صالح الحصيني أنه تم تحرير 11 مخالفة للمحلات التي تم غلقها شملت مخالفتين لفتح وإدارة محل قبل الحصول على موافقة البلدية، ومخالفة تداول مواد غذائية منتهية الصلاحية إلى جانب تحرير 4 مخالفات للعمل قبل الحصول على شهادة صحية و4 مخالفات أخرى لتشغيل عامل قبل الحصول على شهادة صحية.

شاهد أيضاً

762354-2

الجبري: تدوير شامل في «الأوقاف» خلال أسبوعين

أعلن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية ووزير البلدية محمد الجبري إجراء تدوير شامل في وزارة الأوقاف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *