قطار السيتي يواصل انطلاقته.. والضحية أرسنال

556149_e

حقق مانشستر سيتي انتصاره التاسع على التوالي بعدما تغلب على ضيفه اللندني ارسنال بثلاثة أهداف لهدف ضمن الجولة 11 بالدوري الإنجليزي.
وبدأ السماوي الخطورة مبكرا في الدقيقة الثانية من هجمة مرتدة سريعة بقيادة رحيم سترلينج الذي مررها لكيفن دي بروين ثم أهداها الأخير لسيرجيو أجويرو ولكنه سدد بجوار القائم.
وبعدها فرض أرسنال سيطرته على الكرة دون خطورة، ومن هجمة أخرى خطيرة كاد السماوي يهز الشباك ولكن تمريرة ليروي ساني العرضية لم يلحق بها سترلينج.
وفي الدقيقة 18 واصل سيتي إهدار الفرص بعدما تصدي بيتر تشيك لتسديدة دي بروين ولكن البلجيكي كان مصمما على هز الشباك بعدما عادت الكرة إليه من جديد إذ انطلق داخل منطقة الجزاء وسدد بيسراه على يسار تشيك مُعلنا عن الهدف الأول.
وفرط سترلينج في فرصة تعزيز النتيجة بطريقة غريبة بعدما انفرد برفقة ساني أمام لوران كوسليني بمفرده ولكنه مررها بعيدة للغاية عن الشاب الألماني.
وجاءت أخطر فرص أرسنال قبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة عندما سدد أرون رامسي كرة قوية داخل منطقة الجزاء ولكن إيديرسون كان لها بالمرصاد.
وضاعف أجويرو النتيجة لسيتي في الدقيقة 50 من ركلة جزاء – إثر دفع مونريال لسترلينج -سددها على يسار تشيك لترتطم بالقائم وتسكن الشباك.

شاهد أيضاً

روديجر ردا على منتقدي صورته: أمارس شعائر ديني

دافع الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، عن قراره باتخاذ إجراء قانوني، ضد الهجوم الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض