الرئيسية » أهم الأخبار » الوطني الشريك الرسمي لمونديال 2014 في الكويت

الوطني الشريك الرسمي لمونديال 2014 في الكويت

 

كويت نيوز: أعلن بنك الكويت الوطني توقيعه عقدا مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يكون البنك بمقتضاه الشريك الرسمي غير المضيف في الكويت لبطولة كأس العالم 2014 في البرازيل وذلك بالتعاون مع شركة (فيزا) العالمية.
وقالت الرئيس التنفيذي لبنك الكويت الوطني شيخة البحر في مؤتمر صحافي اليوم بمناسبة استضافة البنك للكأس الذهبية للمونديال في الكويت ضمن اطار جولة عالمية تقوم بها (فيزا) واتحاد (فيفا) ترويجا للمونديال ان بنك الكويت الوطني سيكون بمقتضى هذه الشراكة التي تشهدها الكويت للمرة الأولى “الشريك الرسمي غير المضيف في الكويت لمونديال البرازيل 2014 وذلك بالتعاون مع (فيزا)”.
وأضافت البحر ان (الوطني) يفخر كونه الشريك الرسمي غير المضيف لهذا الحدث التاريخي والعالمي في الكويت وفي استضافة الكأس الذهبية للمرة الاولى موضحة ان هذه الخطوة الاخيرة تأتي استعدادا للحملة الضخمة وغير المسبوقة التي يستعد بنك الكويت الوطني لاطلاقها في الكويت كراع حصري لبطولة كأس العالم 2014 بالتعاون مع (فيزا).
من جانبه قال مدير عام (فيزا) في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا كمران صديقي ان شركته ملتزمة بالتعاون مع أهم الفعاليات الرياضية والشراكة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وأضاف صديقي ان الشعبية الكبيرة التي تحظى بها لعبة كرة القدم من الجمهور في منطقة الخليج دفعت بالاتحاد الدولي لكرة القدم وشركة (فيزا) الى احضار هذه الكأس الذهبية الى المنطقة وللمرة الاولى في الكويت لعرضها على الجمهور.
يذكر ان وفدا من (فيزا) والاتحاد الدولي لكرة القدم وصل الكويت اليوم وبرفقته الكأس الذهبية الرياضية الاشهر عالميا التي يشاهدها الجمهور الكويتي للمرة الاولى في البلاد.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل…الداخلية السعودية: مقتل 3 مطلوبين باشتباك مع الأمن في #القطيف

الداخلية السعودية: مقتل 3 مطلوبين باشتباك مع الأمن في القطيف الاسبوع الماضي و المطلوبون تم …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *