الرئيسية » الرياضه » برشلونة يتعادل مع سان جرمان ويخسر ميسي

برشلونة يتعادل مع سان جرمان ويخسر ميسي

 

قدم برشلونة الإسباني أداء متواضعا، وتعادل الثلاثاء مع مضيفه الفرنسي باريس سان جرمان بهدفين لكل فريق، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

وفي الدور ذاته، حقق بايرن ميونيخ الألماني فوزا مستحقا على ضيفه يوفنتوس الإيطالي بهدفين نظيفين.

وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي أهداف المباراة في الدقيقة 38، بتسديدة من قدمه اليسرى بعد تمريرة متقنة من زميله الظهير الأيمن دانيل ألفيس، لكن مهاجم برشلونة الفذ خرج بين شوطي المباراة ليلعب بدلا منه سيسك فابريغاس، بعد إصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

وقبل 10 دقائق من نهاية المباراة، سجل المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش هدف التعادل لأصحاب الأرض من متابعة لرأسية تياغو سيلفا التي ارتطمت بالقائم، إلا أن الإعادة التلفزيونية أثبتت أن المهاجم السويدي كان في وضعية تسلل عندما ارتقى سيلفا للكرة.

ورفض برشلونة الاستسلام، واستغل لاعب وسطه تشافي هيرنانديز ركلة جزاء في الدقيقة 88 ليسجل هدف التقدم لفريقه، لكن في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع تعادل فريق العاصمة الفرنسية بتسديدة من الفرنسي بليس ماتويدي غالطت حارس برشلونة فيكتور فالديز.

ولم يقدم الفريق الكتالوني حامل اللقب 4 مرات الأداء المنتظر منه، لا سيما في الشوط الثاني مع غياب ميسي.

وقال برشلونة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تعرض ميسي لإصابة في عضلات الفخذ الخلفية. سيخضع لفحص إضافي الأربعاء لتحديد خطورة الإصابة”.

وفي المباراة الأخرى بملعب “أليانز أرينا”، باغت بايرن ميونيخ ضيفه يوفنتوس بهدف في الدقيقة الأولى من المباراة، سجله دافيد ألابا، قبل أن يضاعف الألماني الدولي توماس مولر غلة الفريق البافاري في الدقيقة 63.

ويستضيف الأربعاء ريال مدريد الإسباني، غلطة سراي التركي، في حين يحل ملقة الإسباني ضيفا على بوروسيا دورتموند الألماني، في الدور ذاته.

وتقام مباريات الإياب الأربع يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

شاهد أيضاً

1280x960

إنجاز «النفطي» الصيني – الكويتي 2020

قالت تقارير حكومية بالصين أمس، إن إجراءات مشروع مشترك مع دولة الكويت لبناء مصفاة ومنشآت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *