الرئيسية » محــليــات » الكهرباء ردا على حماد: مياه الكويت الأفضل عالميا

الكهرباء ردا على حماد: مياه الكويت الأفضل عالميا

 

كويت نيوز: اكدت مصادر في وزارة الكهرباء والماء أن مياه الشرب المنتجة من الوزارة سليمة وذات جودة عالية تتوافق مع المعايير العالمية.مشددة على انها تراقب بشكل مستمر وتفحص مياه الشبكة للتأكد من سلامتها .

وبينت المصادر – ردا على النائب سعدون حماد- ان الوزارة قامت في وقت سابق باستدعاء الخبير العالمي للمياه جوزيف كاتريفو الذي اكد بدوره  سلامة مياه الكويت ومطابقتها لمعايير منظمة الصحة العالمية، وذلك بعد إجراء التحاليل والفحوصات لعينات مختلفة من شبكة المياه التابعة لوزارة الكهرباء والماء، موضحا ان نسبة البروميد الموجودة في المياه وفق النسبة المسموح فيها عالميا.

واضافت ان مياه الكويت هي الافضل في العالم وهي عالية الجودة وقليلة المواد العضوية وغير العضوية ولا يوجد فيها اي مواد تنقل العدوى، مشيرا الى ان نسبة البروميد قليلة وهي في الوضع الطبيعي ومطابقة للارشادات والمواصفات التي وضعتها منظمة الصحة، مبينا انه قام بالعديد من الجولات الميدانية لفحص ومتابعة عمليات تحليل المياه حيث جاءت كافة النتائج مطمئنة.

وبينت المصادر ان  جميع مختبرات الوزارة  التحليلية تعمل على مدار الساعة وتقوم بالفحص في كل المحافظات بشكل دوري ومستمر لمياه الخدمات .

شاهد أيضاً

547374_e

5 خطط لتطوير الإدارة القانونية إلكترونيا

في إطار رفع مستوى أداء الإدارة القانونية وتنفيذ الخطط الخاصة بها من خلال نقلها إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *