الرئيسية » محــليــات » بلدية الأحمدي تزيل 34 مخيما مخالفا وترفع 25 نقلة مخلفات

بلدية الأحمدي تزيل 34 مخيما مخالفا وترفع 25 نقلة مخلفات

 

كويت نيوز: نفذت فرق الطوارىء التابعة لبلدية محافظة الأحمدي بالتعاون مع لجنة ازالة التعديات على أملاك الدولة اليوم حملة على المخيمات المخالفة أسفرت عن ازالة 34 مخيما ورفع 25 نقلة من المخلفات.

وقال رئيس فريق الطوارىء بفرع بلدية الأحمدي مشعل أبا الصافي في تصريح صحافي ان هذه الازالات هي حصيلة اليوم الأول من الحملة وذلك في مناطق الوفرة والنويصيب وميناء عبدالله مشيرا الى أنها ستشمل جميع مناطق المخيمات بالمحافظة حتى الانتهاء منها بالكامل.

وبين أبا الصافي ان ازالة المخيمات المخالفة تتم دون سابق انذار موضحا ان فترة اقامة المخيمات قد انتهت بعد أن تم التنبيه الى ذلك في مختلف وسائل الإعلام.

وأضاف ان الحملة شارك فيها فريق الطوارىء وادارة النظافة العامة بفرع بلدية المحافظة مدعمة بقافلة من المعدات والآليات قوامها ثمانية (هاف لوري) وأربعة (نسافات) وجرافتان الى جانب 20 عاملا.

 من جهته ثمن العميد متقاعد موسى الزويد من لجنة ازالة التعديات التابعة لمجلس الوزراء الذي ترأس الحملة دور البلدية واستعدادها من خلال توفير الآليات والمعدات والعمالة والانسجام بين فرق العمل لموسم ازالة المخيمات المخالفة.

وأشار العميد متقاعد الزويد الى أن هذا الاستعداد يختلف عن الأعوام السابقة وسيساهم بشكل كبير في ازالة المخيمات ورفع مخلفاتها خلال مدة لا تتجاوز 20 يوما.

وقال ان “حماية البيئة مسؤولية جماعية تستدعي بذل كل ما بوسعنا للمحافظة عليها” مشيرا الى أن فرق العمل ستواصل عملها حتى الانتهاء من تنظيف مواقع المخيمات.

من جانبه قال مراقب النظافة العامة بفرع بلدية محافظة الأحمدي فيحان المطيري ان أعمال رفع المخلفات متواصلة خلال الفترتين الصباحية والمسائية حتى اعادة تلك المواقع كما كانت بالسابق.

 وذكر المطيري أن الحملة كشفت عن كم كبير من المخلفات التي تركها أصحاب المخيمات من اثاث واطارات وشباك واعمدة الى جانب الحفر التي تتطلب مضاعفة الجهود من أجل تنظيفها بالكامل.

شاهد أيضاً

547401_e

1150 متخلفون عن التجنيد

أعلنت لجنة الخطاب الاعلامي المشتركة بين وزارتي الاعلام والدفاع الكويتيتين تدشين حملة توعوية تحفيزية للشباب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *