بطولة سمو ولي العهد الـ 19 للرماية تنطلق

554172_e

تنطلق بطولة سمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح السنوية الكبرى ال19 للرماية اليوم الأربعاء على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي للرماية بمشاركة أكثر من 300 رام ورامية من الكويت والإمارات والسعودية.

وقال أمين صندوق نادي الرماية الكويتي الرياضي عيسى بو طيبان في تصريح صحفي الثلاثاء ان البطولة التي ستستمر أربعة أيام تبدأ بإقامة مسابقتي رمايتي البندقية والمسدس (ضغط الهواء 10متر) للرجال ومسابقة رماية (الدبل تراب) للرجال على ان تتوالي باقي المسابقات تباعا فيما سيكون حفل الختام وتوزيع الجوائز مساء السبت المقبل.

وأضاف ان البطولة ستشهد مشاركة نخبة من أبطال الكويت من رماة وراميات النادي والحرس الوطني والاتحاد الرياضي العسكري واتحاد الشرطة الرياضي إضافة لرماة الإمارات والسعودية ما يبشر بمتابعة محبي هذه البطولة لمستويات قوية في كل المسابقات لا سيما في الادوار النهائية.

وأكد ان اللجنة المنظمة للبطولة أنهت التجهيزات الخاصة لانطلاقة البطولة منها تجهيز مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الأولمبي للرماية وتوفير المستلزمات الخاصة بالرماة سعيا منها لاظهار هذه البطولة بشكل لائق يتناسب ومكانة راعي البطولة الرفيعة لدى منتسبي النادي من رياضيين وأعضاء.

وأعرب عن امله ان تشهد هذه البطولة التي تعد باكورة بطولات النادي للموسم 2017/2018 ظهور عددا متميز من المواهب الواعدة من الرماة والراميات الناشئين لاسيما رماة مدرسة الرماية الكويتية الذين سيشاركون لاول مرة زملائهم الدوليين في جميع المسابقات.

وتقدم بو طيبان بالشكر لمقام سمو ولي العهد للدعم الكريم الذي يوليه سموه لرياضة الرماية الكويتية ما اسهم في تحفيز ابنائه الرماة على مواصلة تحقيق الانجازات لوطنهم في المحافل الدولية الكبرى.

شاهد أيضاً

البريمرليج… ليفربول وآرسنال لتضميد الجراح

في ظل انشغال مانشستر سيتي بخوض منافسات نصف نهائي بطولة كأس إنجلترا هذا الأسبوع، يتطلع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض