الرئيسية » مجلس الامه » المعيوف : لا مكان لـ”الدقي” في الكويت!

المعيوف : لا مكان لـ”الدقي” في الكويت!

 

كويت نيوز: استغرب النائب عبدالله المعيوف من دعوة حزب الامة الكويتي المدعو حسن الدقي الهارب من السلطات الإماراتية للمشاركة بندوة في الكويت .

وقال ” بكل استغراب اطلعت على الاعلان الصادر عن حزب الامة الكويتي والذي يعلن فيه استضافة المدعو حسن احمد الدقي لندوه تقام اليوم الاثنين خاصة بالثورة السورية والغريب ان حسن الدقي الهارب والمطلوب للجهات الامنية في دولة الامارات تم منعه من دخول بعض الدول الخليجيه فكيف يتم الاعلان في الكويت عن استضافته رغم اساءته لبلده وهروبه من السلطات الامنية هناك؟”.

واضاف المعيوف “من واقع مسئولياتنا السياسية وحرصا منا على مصلحة وامن واستقرار الدول الشقيقة في الخليج فإنني اناشد وزير الداخلية الاعلان عما اذا كان المدعو حسن الدقي دخل البلاد فعلا ام لا ؟ وهل اسمه مدرج على قائمة الممنوعين من دخول البلاد ؟”.

وطالب المعيوف وزير الداخلية باتخاذ اجراءته القانونية وتسليم المتهم المذكور للسلطات الإدارية ، مضيفا” كما اناشد الوزير اعمال الاتفاقيات الامنيه والدوليه وتسليم هذا المتهم للجهات الامنيه في دولة الامارات اذا كان دخل البلاد .. وذلك حفاظا منا على استقرار وأمن دولنا الخليجية وادعو الحكومة لاتخاذ الاحراءات اللازمة لمنع مثل هذه الشخصيات المطلوبة امنيا في بلدانها الخليجية”.

شاهد أيضاً

1280x960 (15)

«وزارة الأمة» تنسق مع الوزارات لسرعة الرد على الأسئلة البرلمانية

قال وكيل وزارة الدولة لشؤون مجلس الأمة علي العدواني إن “منسقي الوزارات مع وزارة الأمة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *