«بلدية الفروانية»: رفع 17 سيارة مهملة و1824 م3 من المخلفات والأنقاض

554122_e

أوضح مدير إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بفرع بلدية محافظة الفروانية سعد الخرينج بأن جميع المراكز التابعة للمحافظة تواصل تكثيف حملاتها الميدانية لإزالة كل ما يشوه المنظر العام ورفع مستوى النظافة وذلك تزامنا مع الحملة التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة #بتعاونكم_نجملها بالتعاون مع إدارات النظافة العامة وإشغالات الطرق ، إدارات التدقيق ومتابعة خدمات ألبلدية ، فرق الطوارئ ، أقسام الإزالة بجميع أفرع البلدية بالمحافظات للارتقاء بمستوى النظافة بكافة المحافظات وذلك من خلال رفع السيارات المهملة والمعروضة للبيع وغسيل وتبديل الحاويات وكنس الشوارع الرئيسية والفرعية وكنسها يدويا وآليا .

وأشار الخرينج إلى أن الحملات الميدانية التي شنتها المراكز التابعة للإدارة أسفرت عن رفع 17 سيارة مهملة بمناطق (خيطان ، الفروانية ) مشيرا إلى أنه قد تم رفع 8 سيارات من منطقة خيطان، رفع 9 سيارات من منطقة الفروانية .

وأوضح الخرينج بأن حملات رفع السيارات قد سبقتها عمليات وضع إشعارات الإنذار على المركبات المهملة لرفعها من قبل أصحابها ، لافتاً إلى أن تلك الإشعارات ونقل المركبات المهملة موثقة لدى سجلات ادارة النظافة بفرع بلدية المحافظة ، إذ يتم الاحتفاظ بجزء من إشعار الإنذار يتضمن المعلومات نفسها المدونة في الإشعار الملصق على السيارة المهملة ، مؤكدا في هذا الخصوص على أن المدة الممنوحة لصاحب المركبة المهملة تعتبر مهلة أخيرة من أجل رفعها ، كما يمثل الاشعار تنبيها وتحذيرا لنقل المركبة وحجزها ولم يتم الإفراج عنها إلا بعد دفع الرسوم المقررة .

وأشار الخرينج إلى أن الحملة شملت غسيل الحاويات بجميع المناطق التابعة للمحافظة ، رفع 1824 م3 من الأنقاض والمخلفات وقد تم كنس ورش وغسيل الشوارع الرئيسية وتنظيف الشوارع الفرعية بالمحافظة .

وأكد الخرينج على أن الهدف من الحملة تطهير مختلف المناطق من تلك المظاهر السلبية التي تشكل تعدياً صريحاً على الممتلكات العامة للدولة أو المتمثلة بمخالفات قانون النظافة العامة وإشغالات الطرق.

ودعت إدارة العلاقات العامة الجمهور التعاون مع الأجهزة الرقابية من خلال تصوير السلبيات المتعلقة بالبلدية وإرسالها عبر حساب البلدية بمواقع التواصل الاجتماعي @kuwmun وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حياله على الفور.

شاهد أيضاً

وزير التعليم يصدر قرارًا بإلغاء 21 برنامجاً دراسياً في أمريكا

أصدر وزير التربية وزير التعليم العالي والبحث العلمي، د.عادل العدواني، قرارا بحذف 21 برنامجا دراسيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض