الرئيسية » الرياضه » فيلانوفا يعود لمقاعد الجهاز الفني وأبيدال يرافق برشلونة في رحلته إلى باريس

فيلانوفا يعود لمقاعد الجهاز الفني وأبيدال يرافق برشلونة في رحلته إلى باريس

 

يعود المدرب تيتو فيلانوفا المدير الفني لفريق برشلونة الأسباني لكرة القدم إلى مقاعد الجهاز الفني للفريق غدا الثلاثاء في مباراته المرتقبلة أمام مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بعدما سافر اليوم الاثنين مع الفريق إلى فرنسا استعدادا للمباراة المرتقبة في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت تقارير إعلامية في أسبانيا مساء أمس الأحد أن فيلانوفا سيسافر مع الفريق إلى فرنسا ولكن مساعده خوردي رورا ، الذي تولى قيادة الفريق بشكل مؤقت في الفترة الماضية ، سيكون مسئولا عن الظهور الإعلامي حيث يحضر المؤتمرات الصحفية ويجيب على أسئلة الإعلام نيابة عن فيلانوفا الذي لا يزال في فترة النقاهة.

وغاب فيلانوفا عن مقاعد الجهاز الفني للفريق في المباريات منذ 19 كانون ثان/يناير الماضي حيث سافر إلى مدينة نيويورك الأمريكية لاستكمال العلاج بعد الجراحة التي أجراها أواخر العام الماضي لاستئصال ورم سرطاني.

وقاد فيلانوفا تدريبين للفريق في الأيام القليلة الماضية بعد عودته من نيويورك ولكنه لم يسافر معه إلى فيجو طبقا لنصائح الأطباء حيث استمر رورا في قيادة الفريق خلال المباراة التي تعادل فيها برشلونة 2/2 مع سلتا فيجو أمس الأول السبت.

وإلى جانب فيلانوفا ، يسافر إلى باريس برفقة الفريق أيضا اللاعب الفرنسي إيريك أبيدال الذي كان ضمن قائمة الفريق في مباراة سلتا فيجو ولكنه لم يشارك في اللقاء.

وينتظر أن تشهد الفترة المقبلة عودة أبيدال للمشاركة مع الفريق في المباريات بعد غيابه لأكثر من عام بسبب جراحة زرع الكبد التي أجراها.

شاهد أيضاً

537376_e

العربي والسالمية ابرز مواجهات فيفا غدا

تعود عجلة دوري فيفا لكرة القدم للدوران غدا الخميس بعد توقف 10 أيام بسبب التصفيات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *