الداخلية: تحرير 2928 مخالفة وحجز 132 مركبة وحجز 55 مخالفا

553784_e

ذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المرور بالإنابة اللواء /فهد الشويع أشرف على تنفيذ حملة مرورية على جميع مناطق الكويت شاركت فيها جميع إدارات المرور وإدارات العمليات التابعة لقطاع المرور وأسفرت عن تحرير (2928) مخالفه مرورية متنوعة وإحالة (132) مركبة إلى كراج الحجز وحجز (55) مخالف في نظارة المرور وإحالة اثنين إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، وكذلك إحالة (3) أحداث إلى الجهات المعنية.
واكد اللواء الشويع أن الحملات المرورية مستمرة على جميع المناطق للحد من أعمال الاستهتار والرعونة في القيادة والعمل على تطبيق القانون لحماية مستخدمي الطريق مشددا على أن رجال المرور من خلال الدوريات الثابتة والمتحركة يرصدون السلوكيات الخاطئة ويقومون بتحرير المخالفات المباشرة والغير مباشرة حتى يكون هذا رادع للمخالفين.
وقد بدأت الحملة على مدار (12) ساعة اعتبار من الخامسة مساء الخميس الموافق 12/10/2017 واستمرت إلى الخامسة صباح الجمعة الموافق 13/1/2017.
وتؤكد الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني استمرارية الحملات التوعوية في جميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية وموقع وزارة الداخلية واللوحات الإرشادية في الشوارع من اجل زيادة الوعي والثقافة المرورية لدى مستخدمي الطريق والعمل على حماية الأرواح والممتلكات العامة والخاصة.

شاهد أيضاً

«الجهراء»: إحالة طلب تخصيص أرض مجمع الشقايا للطاقة المتجددة إلى البلدية للدراسة

أوصت لجنة محافظة الجهراء خلال اجتماعها أمس برئاسة عبدالله العنزي بإحالة طلب تخصيص أرض مجمع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض