الرئيسية » محــليــات » مبارك الخرينج:ليس علي قضايا جنائية ليشطب ترشحي..والقضاء سينصفني

مبارك الخرينج:ليس علي قضايا جنائية ليشطب ترشحي..والقضاء سينصفني

 

الكويت: كويت نيوز: أكد مرشح الدائرة الرابعة مبارك الخرينج أن قرار عدم قبول ترشيحه “لم يكن لأسباب متعلقة بقضايا جنائية ولله الحمد”, مطمئنا أهالي الدائرة الرابعة الى أن العودة لترشيح ستكون بأذن الله من خلال لجوئي الى قضائنا النزيه”.

وقال :”كلي ثقة بالقضاء بأنه دائما ملاذ ومأوي كل مظلوم _مع احترامنا لقرارات اللجنه العليا للأنتخابات وتقديرنا لشخوص اعضائها ومكانتهم الكبيرة “, لافتا الى ان قرارهم ” صادر حقي في الترشيح رغم عدم تقييد ضدي اي قضية جنائية واحدة تخل بالسمعة والأمانة,و القضاء سينصفتي كما هو مشهود له بأنه ملاذ آمن للجميع “.

وأضاف الخرينج أن ” تطبيق القانون والعمل في دولة المؤسسات هو مطلب الجميع وهذا ما نصبو له ونهدف له لأن الجميع تحت مظلة القانون سواسية ومؤسسة القضاء هي الجهة التي يلجأ له الجميع وهي محل فخر وأعتزاز لكل من يعيش علي هذه الارض “,موضحا ان ” الكويت ستكون كما نعرفها دولة قانون وليست دوله القوه والفوضي “.

وافاد بان ” الكويت بحاجة في ظل الظروف الراهنة ألي الأستقرار والأعتدال من أجل التنمية وأنتشال البلد من كل الممارسات الفاسدة في مختلف مؤسسات الدولة والتي تتطلب فرض القانون بالعدل والمساواة من غير أنتقائة “.

شاهد أيضاً

732759-1

«الإعلام» لمن وردت أسماؤهم في كشف «المحاسبة»: لا نحتفظ بـ «كروت الدوام» القديمة!

لاتزال ردود الأفعال تتزايد من قبل العاملين في وزارة الإعلام الذين ورت أسماؤهم في كشف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *