الرئيسية » محــليــات » محمد العبدالله عن اتهامات البراك: الله يشفيه

محمد العبدالله عن اتهامات البراك: الله يشفيه

 

كويت نيوز: تمنى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء وزير البلدية الشيخ محمد العبدالله “الشفاء” للنائب السابق مسلم البراك, قائلا ردا على دعوة النائب السابق للحكومة الى “تناول البنادول” واتهامه لها بتشويه ما يسمى “ائتلاف المعارضة” ان “من الصعب ارضاء الناس ودعواتنا القلبية لكل مسلم موحد على وجه الارض بان يشفيه الله”.

وذكر العبدالله في تصريح له امس خلال مشاركته في احتفال السفارة الباكستانية بالعيد الوطني ان “تفعيل قوانين الاعلام المرئي والمسموع ونبذ الكراهية سيحد من الممارسات الدخيلة على المجتمع والاساءات وتدني لغة الحوار”, مؤكدا انه “ستتم احالة كل متجاوز الى النيابة العامة”.

وبين ان “التوافق الحكومي النيابي بشأن مشروع قانون اسقاط فوائد القروض المعروف باسم صندوق الاسرة سيجد طريقه الى الموافقة عليه في مداولته الثانية”, مضيفا ان “مجلس الوزراء سيبحث هذا الموضوع في جلسته المقبلة لتخفيف العبء عن المواطنين”.

وفي سياق متصل, حذرت نقابة البنوك من ان تعديلات اسقاط الفوائد التي تم الاتفاق عليها خلال اجتماع اللجنة المالية البرلمانية “ستؤدي الى حرمان الالاف من المواطنين من الاستفادة من القانون”, مستغربة استبعاد المقترضين من البنوك الاسلامية “رغم وجود سوابق اسلامية باسترداد المرابحة عند سداد الدين مبكرا وكذلك استبعاد المستفيدين من صندوق المتعثرين رغم استمرار دفعهم للفوائد ولكن بصورة يطول فيها أمد القرض”.

ودعت النقابة النواب والحكومة الى “تحمل مسؤولياتهم ومنع حرمان فئة كبيرة من المجتمع الكويتي لمصلحة جهات متنفذة على رأسها غرفة التجارة واتحاد المصارف”.

شاهد أيضاً

1280x960

غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع الوسائل الإعلامية الإلكترونية

أعلن مدير إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الإعلام لافي السبيعي أن غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *