الرئيسية » الاقتصاد » سعر صرف الدولار الأمريكي يرتفع مقابل الدينار الكويتي ليسجل 285ر0 دينار

سعر صرف الدولار الأمريكي يرتفع مقابل الدينار الكويتي ليسجل 285ر0 دينار

 

كويت نيوز: ارتفع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم ليسجل 285ر0 دينار في حين انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدينار الى مستوى 364ر0 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم امس.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني انخفض ليسجل 432ر0 دينار في وقت استمر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار فيما استقر سعر صرف الفرنك السويسري عند مستوى 299ر0 دينار.
وشهد الدولار الامريكي ارتفاعا في ظل حالة الانتظار لبيانات سلبية عن المنطقة الأوروبية بخصوص معدلات البطالة فيها اضافة الى تحسن بيانات تقريرالوظائف الامريكية ذات التأثير القوي على الأسواق والتي تعطي مؤشرا على سلامة الاقتصاد الامريكي وتدفع الدولار الى الارتفاع.
أما اليورو فشهد تراجعا نتيجة أزمة قبرص التي كان لها الأثر السلبي على اليورو حيث من المتوقع ان تستمر حالة الضعف في تدولاته في الأيام المقبلة في حال لم تزل الغيمة السوداء عن قبرص.
وحول اقتصاد المملكة المتحدة فشهد الجنيه الاسترليني تراجعا خاصة مع تفاقم المخاوف من غرق المنطقة بركود اقتصادي مضاعف وذلك بسبب الاوضاع الاقتصادية السيئة التي تشهدها المنطقة خلال الفترة الاخيرة.

شاهد أيضاً

731970-1

%22.5 مكاسب مؤشر البورصة منذ بداية 2017

حققت بورصة الكويت مكاسب جماعية على مستوى المؤشرات الثلاثة بنهاية تعاملات الأسبوع، وفي المقابل انخفضت …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *