وكيل الداخلية يكرم مواطنين ومنتسبين: نماذج للبذل والعطاء

 

كويت نيوز: كرم  وكيـل وزارة الداخليـة الفريق غازي العمر المواطن أحمد ربيع إبراهيم الربيعة  مثنيا على حسه الوطني وما يتمتع به من شعور بالمسئولية تجاه وطنه ، وتعاونه مع رجال الأمن وتأكيده على أن كل مواطن خفير من خلاله مشاركته في الإبلاغ عن جريمة خطف وضبط كمية مخدرات .

كما كرم الفريق العمر بحضور مدير عام مديرية أمن محافظة الفروانية اللواءعبدالفتاح العلي  العريف سليمان المشيطي والشرطي عبد الله ضيدان المطيري لضبطهما قضية خمور بمنطقة عبدالله المبارك .

واستقبل الفريق العمر بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الجنسية والجوازات بالإنابة اللواء عبد الله الراشد ومدير عام الإدارة العامة لمراكز الخدمة اللواء سيف محمد السيف العقيد سيف عجب المطيري من الإدارة العامة لمراكز الخدمة لتقديمه بحثا متميزاً في مجال العمل الأمني لمراكز الخدمة .

وبحضور مدير عام الإدارة العامة لخفر السواحل اللواء جاسم علي جاسم الفيلكاوي كرم الفريق العمر المواطن سالم حمد عبد اللطيف العيسى لتعاونه مع رجال الأمن في الكشف عن صناديق تحتوى على 178 قطعة كبيرة من المواد المخدرة .

 وبحضور مدير عام الإدارة العامة للمعلومات في جهاز أمن الدولة اللواء عصام سالم النهام كرم العقيد عبد الله عيد المخيال لتفانيه في العمل كضابط ارتباط لدولة الكويت لدى الأمانة العامة لمجلس التعاون لدول الخليج العربية .

 وأعرب الفريق العمر عن شكره للمكرمين ، ونقل إليهم تحيات النائب الأول لرئيس مجلس الـوزراء ووزير الداخليــة الشيخ احمد الحمود الجابر الصباح مؤكدا اعتزازه وتقديره  لكل منهم لما قاموا به من جهد مخلص وأداء راق في القيام بالمهام المنوطة به .. مؤكدا أن هذا التكريم يأتي تجسيدا للمبدأ الذي رسخته القيادة العليا لوزارة الداخلية بمكافأة المجد والمخلص ليكون دافعا  له لمزيد من العطاء وحافزا لزملائه من رجال الأمن للاقتداء به وتشجيع المواطنين على روح المبادرة .

 ومن جانبهم أعرب المكرمون عن سعادتهم بهذا التكريم ، ومؤكدين على إنهم كل في موقعه  يعملون من اجل رفعة الوطن وأمن وسلامة مواطنيه .

 \حضر مراسم الاستقبالات مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العقيد عادل احمد الحشاش.

شاهد أيضاً

#الأرصاد: طقس نهاية الأسبوع.. #مائل_للحرارة نهاراً وللبرودة ليلاً مع فرص لـ #أمطار متفرقة

  #الأرصاد: طقس نهاية الأسبوع.. #مائل_للحرارة نهاراً وللبرودة ليلاً مع فرص لـ #أمطار متفرقة – …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض