الرئيسية » الرياضه » عبدالرزاق المضف: متمسكون بروماو.. والحسم نهاية الموسم

عبدالرزاق المضف: متمسكون بروماو.. والحسم نهاية الموسم

 

كويت نيوز: اكد عبدالرزاق المضف امين السر العام بالنادي العربي مجدداً رفض كل محاولات الرجاء البيضاوي المغربي لتأجيل مواجهة الفريقين مساء الاربعاء ليوم واحد او يومين، مشيراً الى ان ادارة الفريق المغربي تحاول التأثير على وفد «الاخضر» واستعداداته قبل المواجهة المهمة التي تجمع الطرفين في اياب الدور قبل النهائي من كأس الاتحاد العربي لكرة القدم.

وكشف المضف ان ادارة الفريق المغربي عرضت اقامة المباراة على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء في يومي 2 او 4 ابريل الجاري، ولكن العربي اصر على اقامتها في الثالث منه اي في الموعد المحدد سلفاً.

واضاف ان وفد النادي الرسمي بالمغرب طلب من مسؤولي الفريق المضيف توفير فندق جديد يكون على مقربة من الملعب الجديد، الذي تم تحديده (وهو استاد محمد العبدي بالجديدة)، وذلك لاقامة التدريبات بشكل جيد ولسرعة التأقلم مع الاجواء.

وشدد المضف على ثقة مجلس ادارة النادي بلاعبي الفريق وقدرتهم على اجتياز المهمة الملقاة على عاتقهم والتأهل الى المباراة النهائية للبطولة، وذلك كخطوة لاثبات جدارة الفريق بتمثيل البلاد على كل المستويات واكمال صورة ظهور فرقنا المحلية بالشكل المطلوب سواء على مستوى البطولات القارية او الاقليمية.

كما بين ان اوراق الفريق المغربي مكشوفة امام الجهاز الفني للعربي القادر بدوره على التعامل مع كل المستجدات والخروج بنتيجة ايجابية على الرغم من اقامة اللقاء الفاصل على ارض المنافس ووسط جماهيره.

من جانب اخر، وعلى مستوى التجديد للجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه روماو، اكد المضف ان ذلك الامر تم ارجاؤه الى نهاية الموسم، وذلك اسوة بما حدث في الموسم السابق، حيث انه على الرغم من رغبة العربي في الابقاء على المدرب وجهازه المعاون فان كل الخيارات مفتوحة في الفترة المقبلة، نافياً بذلك ان تحدد نتيجة مباراة الرجاء مستقبل روماو مع الفريق.

وعلى مستوى اللاعبين المحترفين اكد المضف ان ادارة النادي لم تفتح موضوع التجديد مع اي من المحترفين الثلاثة مرتضى وعبدالقادر فال والبحريني سيد عدنان، حيث سيتم تحديد ذلك مع نهاية استحقاقات الفريق على المستوى المحلي والخارجي.

وعن عدم التعامل مع هؤلاء اللاعبين بطريقة التجديد للاردني احمد هايل، اكد المضف ان وضع هايل يبقى مختلفاً، حيث ارتأت ادارة النادي والجهاز الفني ضرورة حسم ملف اللاعب، الذي يواصل تألقه، وهو ما ادى الى تلقيه العديد من العروض الخارجية في الفترة السابقة.

من جهته، رصد المدير التنفيذي لشركة بي ار تي لاين للخدمات الرياضية مكافاة مادية 500 دولار لكل لاعب في العربي حال نجاحهم في تخطي عقبة الرجاء.

وقال الشمري: ان العربي يحتاج الى الدعم والمساندة والتحفيز من اجل عبور الرجاء والوصول الى نهائي البطولة العربية، لاسيما انه يلعب باسم الكويت بشكل عام، وليس باسم العربي فقط وسيدون الانتصار في سجلات الكرة الكويتية عامة.

واضاف الشمري انه ينتظر عودة الفريق بتذكرة العبور الى النهائي من اجل الاحتفال بهم بافضل طريقة ممكنة، وذلك قبل اللعب في النهائي في الخطوة الاخيرة للبطولة.

واختتم الشمري قائلا: ان العربي يملك كل الامكانات التي تؤهله لمواصلة المشوار.

شاهد أيضاً

537469_e

ريمونتادا.. «عرباوية» فوز مثير في الدقائق الأخيرة #العربي_السالميه

قلب العربي الطاولة في وجه السالمية وخطف ثلاث نقاط ثمينة بعدما حقق الفوز في الدقائق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *