السيسي يوافق على صرف 1.5 مليون جنيه مكافأة لكل لاعب #مصر_الي_كاس_العالم

553315_e

قالت مصادر برئاسة الجمهورية، إن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي وافق على صرف مبلغ مليون ونصف مليون جنيه لكل لاعب من لاعبي المنتخب المصري بعد تأهلهم إلى كاس العالم عقب الفوز على منتخب الكونغو مساء الأحد، وفق ما جاء “اليوم السابع” المصرية.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسى قدم التهنئة للمنتخب المصري ولجموع الشعب المصرل على صعود مصر إلى نهائيات كأس العالم بروسيا 2018.

وتوجه السيسي بخالص التهنئة للشعب المصري على الإنجاز الذى حققه المنتخب المصري لكرة القدم بالتأهل إلى نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها العام المقبل في روسيا.

وأعرب السيسي فى هذه المناسبة عن خالص سعادته بما قدمه لاعبو المنتخب وجهازهم الفني من أداء مشرف على مدار مباريات التصفيات، ونجاحهم بتوفيق من الله وبالإعداد الجيد والالتزام، في الوصول لهذا الإنجاز الذي طال انتظاره، وإسعاد الشعب المصري العظيم.

كما توجه السيسي بتحية تقدير للجماهير المصرية التي قدمت نموذجاً رائعاً في مساندة منتخبها، ووقوفها بجانبه وتشجيعه بصورة مثالية، مما كان له الأثر البالغ في تحقيق هذا الإنجاز، وبما يعكس حضارة الشعب المصري وتاريخه العريق.

ويؤكد الرئيس المصري أن لاعبي المنتخب الوطني وأعضاء جهازه الفني قدموا مثلاً متميزاً لقدرة أبناء هذا الشعب وشبابه في تحقيق الإنجازات بالصبر والمثابرة، وننتظر منهم المزيد من النجاحات والإنجازات لرفع اسم مصر عالياً.

ومن المقرر أن يستقبل الرئيس السيسي اللاعبين والجهاز الفني للمنتخب باكر.

شاهد أيضاً

بعثة الكويت ترفع رصيدها إلى 39 ميدالية في دورة الألعاب الخليجية للشباب

رفعت الكويت رصيدها من الميداليات الملونة في دورة الالعاب الخليجية الاولى للشباب التي تستضيفها الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض