الرئيسية » محــليــات » مراكز الشباب تطلق برنامج “أنا إيجابي” ضمن خطتها التدريبية الشبابية

مراكز الشباب تطلق برنامج “أنا إيجابي” ضمن خطتها التدريبية الشبابية

 

كويت نيوز: تدشن إدارة مراكز الشباب بالهيئة العامة للشباب والرياضة موسمها التدريبي النوعي في تقديم برامج مميزه للشباب الكويتي بأول فعالياتها التدريبية الشبابية ببرنامج ( أنأ ايجابي ) والذي يقام خلال الفترة من 31مارس إلى 4 أبريل 2013 حيث صرح أحمد الظفيري مدير إدارة مراكز الشباب أن هذه الأنشطة تأتي ضمن برامج دعم تعزيز المشاركة المجتمعية للشباب الكويتي حيث تقدم الدورة نشاطا نوعيا مميزا للشباب حيث يهدف إلى تقديم مهارات حياتية للشباب المنتسب للدورة.
وشكر الظفيري اللواء.م/فيصل الجزاف رئيس مجلس الإدارة والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة والسيد جاسم يعقوب نائب المدير العام لشئون الشباب لدعمهم اللامحدود لإقامة البرنامج.

من جهته صرح وليد الأنصاري المشرف العام على البرنامج أن تم اختيار الشباب المشاركين في البرنامج من الشباب المتطوع في البرامج الشبابية المختلفة تمهيدا لانتسابهم في الأنشطة التي تقدمها الهيئة في مختلف المحافل الشبابية.

وأضاف أن البرنامج يتضمن محاضرات وورش عمل نوعية عن مهارات اتخاذ القرار ومهارات العرض والتقديم وفن التعامل مع الآخرين وورشة تتعلق بتحديد وتنفيذ والتخطيط للأهداف وذكر أن نوعيات المواضيع المختارة تم اختيارها من قبل الشباب المشاركين في البرنامج وشكر الأنصاري الدعم اللامحدود من قبل إدارة مراكز الشباب لتنفيذ البرنامج.

شاهد أيضاً

732759-1

«الإعلام» لمن وردت أسماؤهم في كشف «المحاسبة»: لا نحتفظ بـ «كروت الدوام» القديمة!

لاتزال ردود الأفعال تتزايد من قبل العاملين في وزارة الإعلام الذين ورت أسماؤهم في كشف …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *