الرئيسية » الاقتصاد » أبومرزوق: مجلس ادارة الاتحاد وافق بالاجماع على عودة الذياب الى لجنة التدريب

أبومرزوق: مجلس ادارة الاتحاد وافق بالاجماع على عودة الذياب الى لجنة التدريب

 

كويت نيوز: أعلن رئيس مجلس ادارة الاتحاد الكويتي لكرة اليد ناصر صالح أبومرزوق موافقة المجلس بالاجماع في اجتماعه الأخير على عودة جاسم الذياب الى منصبه في لجنة التدريب وكمدير للمنتخبات الوطنية بالاتحاد.

وقال أبومرزوق لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان عودة الذياب الى منصبه من شأنها “أن تسهم في اعادة أزرق اليد في مختلف الفئات العمرية الى صفوف المقدمة لما يمتلكه من قدرات عالية في التعامل مع اللاعبين وادارة هذه الفرق بالصورة اللائقة والمطلوبة”.

وأضاف ان لجنة التدريب التي شكلت ستكون برئاسته وتتكون من نائب الرئيس عبدالواحد خليل ومقرر اللجنة جديع المطيري وعضوية كل من سعود المذن ومبارك القحطاني وناصر الهلفي اضافة الى جاسم الذياب.

وأشار الى ان مجلس الادارة اتخذ عددا من القرارات كاعتماد ممثل نادي السالمية محمد محبوب وممثل نادي القرين نصيب الرندي وممثل نادي الساحل مبارك القحطاني أعضاء في الاتحاد بناء على كتاب الهيئة العامة للشباب والرياضة.

وذكر أبومرزوق ان مجلس الادارة رشح في اجتماعه المذكور الشيخ أحمد الفهد الصباح رئيسا للاتحاد الآسيوي لكرة اليد وبدر الذياب أمينا لصندوق الاتحاد للدورة القادمة كما وافق على ترشيحه (ناصر صالح أبومرزوق) رئيسا للجنة التدريب والأساليب وعضوية مجلس ادارة الاتحاد الدولي لكرة اليد وترشيح عبدالواحد خليل لعضوية لجنة التحكيم بالاتحاد الدولي للعبة.

وقال ان مجلس الادارة أقر تشكيل لجنة مكونة من نائب الرئيس عبدالواحد خليل وامين السر بدر الذياب وعضو مجلس الادارة مبارك القحطاني لدراسة النظام الأساسي الجديد للاتحاد وعرضه على مجلس الادارة.

وأضاف أبومرزوق ان مجلس الادارة أقر خلال اجتماعه تشكيل وفود البطولات القادمة بداية من البطولة الآسيوية الرابعة للشواطىء التي ستقام في هونج كونج خلال الفترة من الثامن حتى ال16 من مايو المقبل حيث سيرأس الوفد عضو مجلس الادارة جديع المطيري وسيكون اداري الوفد عضو مجلس الادارة خالد عبدالقدوس.

وبين أن عضو مجلس الادارة محمد محبوب جمعة سيرأس وفد الكويت الى دورة الألعاب الآسيوية للناشئين في الصين التي ستقام خلال الفترة من ال14 الى ال24 من أغسطس المقبل.

وقرر مجلس الادارة بحسب أبو مرزوق أن يرأس وفد الاتحاد الى بطولة العالم للشباب التي ستقام في البوسنة والهرسك خلال شهر يوليو المقبل امين صندوق الاتحاد فيصل باقر في حين سيكون اداري الوفد عضو مجلس الادارة سعود المذن.

كما سيرأس وفد الاتحاد المشارك في البطولات الدولية للأشبال في المجر نائب رئيس الاتحاد عبدالواحد خليل وسيكون اداريا للوفد عضو مجلس الادارة نصيب الرندي.

وذكر أبو مرزوق ان مجلس الادارة وافق في اجتماعه على استقالة كل من أحمد البحيري وفوزي فرج وناصر الهلفي وخالد عبدالقدوس من لجنة المسابقات واعادة تشكيل اللجنة على أن تكون برئاسة ناصر أبومرزوق وسيشغل منصب نائب رئيس اللجنة عبدالواحد خليل وسيكون مقررها فيصل باقر وعضوية كل من محمد محبوب ونصيب الرندي بالاضافة الى الحكمين الدوليين محمد العنزي وصقر علي.

وشملت قرارات مجلس الادارة ضم الحكمين علي عباس ومحمد جابر الى عضوية لجنة الحكام بالاتحاد.

شاهد أيضاً

547191_e

التومان بدلا من الريال في إيران

قررت الحكومة الإيرانية اعتبار التومان العملة الرئيسية في البلاد بديلا عن الريال، حيث يساوي التومان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *