الرئيسية » تكنالوجيا » بالفيديو.. هيد فون علاء الدين تشغل الأغاني بمجرد تفكيرك فيها

بالفيديو.. هيد فون علاء الدين تشغل الأغاني بمجرد تفكيرك فيها

 

نتمنى جميعاً الحصول على مصباح علاء الدين، الذى يحقق جميع الأمنيات والرغبات التى نفكر فيها، حسناً ربما يكون العثور على المصباح صعباً، ولكن الحصول على سماعة علاء الدين، التى تنفذ كل طلباتك وأوامرك وتشغل كل الأغانى بمجرد تفكيرك فيها دون الضغط على أى زر ممكن.

حيث اخترعت شركة “نيرو وير” اليابانية سماعة قارئة للأفكار باسم (ميكو) تشغل الأغانى، التى تناسب مزاج مستخدمها بمجرد تفكيره فى هذه الأغنية دون الحاجة لوضع قائمة بهذه الأغانى أو الضغط على أى زر للتنقل من أغنية لأخرى.

وقال موقع الـ”أوديتى سنترال”، إن السماعة ميكو تعمل بنظام استشعار الجبين الذى يحلل الموجات الدماغية للمستخدم لكشف مزاجه، ومن الربط بين حالة هذا الشخص والأغنية، التى تناسبها من خلال قوائم إلكترونية مثبتة على أجهزة الأى فون، كما يمكنها التوقف فوراً إذا شعرت بأن هذه الألحان غير مناسبة للمزاج العام لمشغلها الآن.

وأضاف الموقع موضحاً، أن قائمة الأغانى التفاعلية التى تعمل بها “ميكو” حتى الآن 100 أغنية قابلة للزيادة حسب رغبة المستهلك، كما يتم تطوير القائمة من خلال تطبيقات إلكترونية تأتى مع جهاز التليفون أو الأى باد المرتبطة به.

جدير بالذكر أن الشركة المصنعة تستعد لإطلاق السماعة فى الشهور المقبلة لاختبارها فى اليابان والولايات المتحدة أولا، ومن ثم نشرها مع الجهاز فى جميع أنحاء العالم.
http://youtu.be/JyiXQgj_Nfk

شاهد أيضاً

3_26_201770842PM_10598076701

بريطانيا: التشفير التام للرسائل الإلكترونية غير مقبول

قالت وزيرة الداخلية البريطانية آمبر رود، اليوم الأحد، إن ‘التشفير التام للرسائل الإلكترونية عبر خدمات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *