الرئيسية » محــليــات » الهيكلة: صرف مستحقات المواطنين بعد مراجعة البرنامج وتقديم المستندات

الهيكلة: صرف مستحقات المواطنين بعد مراجعة البرنامج وتقديم المستندات

 

كويت نيوز: دعا برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة جميع المواطنين العاملين في القطاع الخاص من الراغبين بصرف مستحقاتهم عن السنة المالية الحالية الى مراجعة البرنامج وتقديم المستندات المطلوبة قبل الاول من شهر ابريل المقبل لحفظ حقوقهم عن هذه السنة.

وأكدت مديرة ادارة شؤون صرف المزايا المالية في البرنامج هيام الدويلة في تصريح صحافي اليوم ضرورة مراجعة البرنامج لصرف الكوادر الاخيرة بالنسبة لحملة شهادات الدبلوم والجامعة والماجستير والدكتوراه ممن راجعوا البرنامج لتحديث بياناتهم ولم يتسن لهم معادلة شهاداتهم من قبل وزارة التعليم العالي (إدارة معادلة الشهادات).

وقالت الدويلة انه تم الاتفاق من خلال اللجنة المشتركة المختصة بهذا الامر على أن يتم تسجيل أسماء هؤلاء لدى البرنامج بغية حفظ حقوقهم المالية عن السنة المالية 2012/2013 الى حين اتمام الانتهاء من معادلة شهاداتهم من قبل وزارة التعليم العالي.

وأوضحت ضرورة مراجعة البرنامج من قبل جميع تلك الحالات في منطقة الضجيج أو أفرع (الحكومة.مول) في (جابر العلي – برج التحرير – الجهراء ) بحد أقصاه 31 مارس الجاري لاستقبال معاملاتهم وتسليمهم ايصالا يحفظ حقهم عن السنة المالية ليتمكن البرنامج من صرف قيمة كادر المؤهل لهم فور اعتماد مؤهلاتهم من قبل وزارة التعليم العالي.

وبخصوص أذونات العمل غير محددة المدة لأصحاب العمل المسجلين على الباب الخامس أفادت بأنه “على أولئك المسارعة الى مراجعة وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل من خلال ادارة تنمية العمالة الوطنية بمنطقة الرميثية لاصدار أذونات عمل جديدة محددة المدة حسب الاجراءات المتبعة لدى وزارة الشؤون”.

يذكر أن برنامج اعادة هيكلة القوى العاملة والجهاز التنفيذي للدولة أرسل رسائل نصية قصيرة (اس.ام.اس) على الهواتف النقالة لمستحقي العلاوة الاجتماعية ممن يتوجب عليهم مراجعة البرنامج وتحديث بياناتهم قبل نهاية السنة المالية الحالية.

شاهد أيضاً

546980_e

الخارجية: تصرفات حزب الله مع #خلية_العبدلي تدخل سافر

وجهت دولة الكويت مذكرة احتجاج رسمية إلى الحكومة اللبنانية دعتها فيها الى تحمل مسؤولياتها تجاه …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *