الرئيسية » منوعات » زوج سعودي ينتقد زوجته بمثل شعبي.. والزوجة ترد بشج رأسه بكأس زجاجي

زوج سعودي ينتقد زوجته بمثل شعبي.. والزوجة ترد بشج رأسه بكأس زجاجي

773664-1

اعتدت زوجة في السعودية على زوجها بكأس زجاجية عقب خلاف نشب بينهما في منزلهما بمنطقة القصيم، لينقل على إثرها الزوج إلى المستشفى وتجرى له عملية جراحية لوقف نزيف الدماء.
وأوضحت مصادر وفقاً لـ”عاجل”، أن الخلاف بدأ بين الزوج وزوجته على أحد الأمور المعيشية ليوجه الزوج لها المثل الشعبي القائل “يا من شرى من حلاله علة”، لتقوم الزوجة باختطاف كأس زجاجية وشجت رأسه بها.
وأشارت المصادر إلى أن الزوج نقل إلى أحد المستشفيات القريبة من المنزل وهو ينزف الدماء ليخضع بعدها لعملية خياطة للجرح بلغت 10 غرز لوقف النزيف.

شاهد أيضاً

567670_e

مأساة رضيع بترت قدماه.. جراء التعذيب

نشرت لأول مرة صورة طفل رضيع تعرض للاعتداء من قبل والديه بشكل سيئ، ما اضطر …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *