الرئيسية » الاقتصاد » الدولار يرتفع ليسجل 0.285 مقابل الدينار

الدولار يرتفع ليسجل 0.285 مقابل الدينار

 

كويت نيوز:

ارتفع سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم ليسجل 0.285 دينار في حين انخفض سعر صرف اليورو مقابل الدينار الى مستوى 0.364 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم امس.

وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني استقر عند مستوى 0.431 دينار في وقت استمر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 0.003 دينار فيما انخفض سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 0.298 دينار.

وحول الساحة الامريكية فشهد الدولار الامريكي ارتفاعا مستغلا عودة المخاوف إلى منقطة اليورو التي شهدت اليوم انخفاض مستويات الثقة فيها لأول مرة منذ خمسة اشهر الأمر الذي ساهم بتجدد المخاوف بشأن مستقبل اقتصاد المنطقة.

ويستمر اليورو بالهبوط في ظل استمرار الازمة الاوروبية في التعمق ووصولها إلى قبرص التي تعد من أصغر أجزاء منطقة اليورو ويدل هذا على خطورة الوضع خاصة من مخاوف المستثمرين من أن ينتهج الساسة في اوروبا نظام الضرائب على الايداعات في البنوك على غرار ما حدث في قبرص.

وجاء هبوط اليورو ايضا نتيجة ما تشهدة ايطاليا من توترات سياسية ابرزها الصعوبة في تشكيل الحكومة الجديدة وهذا ما سيفرض السلبية الكبيرة على اليورو بشكل أكبر.

شاهد أيضاً

3_26_201775109PM_10659486061

‘بريتيش بتروليوم’ تعلن عن كشف ثالث للغاز شمال مصر

أعلنت شركة بريتيش بتروليوم ‘بي بي’ في مصر، اليوم الأحد، عن تحقيق اكتشاف جديد للغاز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *