الرئيسية » الرياضه » الشيخ سلمان يشيد بانجازات منتخب الكويت للمعاقين في الامارات

الشيخ سلمان يشيد بانجازات منتخب الكويت للمعاقين في الامارات

 

كويت نيوز: اشاد وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح بالانجازات الكبيرة الذي حققها منتخب الكويت للمعاقين خلال مشاركاته في ثلاث بطولات دولية لالعاب القوى اقيمت اخيرا في الامارات باحرازه 46 ميدالية تمثلت في سبع ذهبيات و18 فضية و21 برونزية.

وقال الشيخ سلمان في تصريح صحافي عقب استقباله الفريق في مطار الكويت لدى عودته الليلة ان تحقيق لاعبي ولاعبات النادي هذا الكم الكبير من الميداليات في بطولات الشارقة الدولية والعين الدولية وفزاع الدولية في دبي التي اقيمت تباعا يثبت ان ابطال المعاقين يعدون نموذجا للشباب الكويتي في تغلبهم على الاعاقة معربا عن فخره بالانجازات المتتالية التي يحققها رياضيو النادي في كل الالعاب.

وثمن العمل المميز الذي يقوم به النادي الكويتي الرياضي للمعاقين لاعداد لاعبيه بافضل صورة ما مكنهم من مواصلة انجازاتهم المميزة في البطولات الدولية مؤكدا حرص وزارة الشباب على دعم الرياضيين الكويتيين المميزين لا سيما من ذوي الاحتاجات الخاصة لتحقيق المزيد من الانجازات التي من شأنها رفع علم الكويت في المحافل الرياضية الكبرى.

من جانبه قال رئيس النادي شافي الهاجري ان تحقيق الانجازات الأخيرة جاء نتيجة جهود حثيثة بذلها الطاقمان الفني والاداري برئاسة عضو مجلس الادارة انور المطوع لتجهيز اللاعبين واللاعبات للبطولات الثلاث مضيفا ان اللاعب عادل الشهري تأهل لبطولة كأس العالم التي ستقام في فرنسا يوليو المقبل في مسابقة رمي القرص بعد تحقيقه رقما تأهيليا في احدى البطولات..

وذكر الهاجري انه بالرغم من المعاناة الكبيرة التي واجهها المنتخب الكويتي بسبب ضغط البطولات والتنقل من امارة الى اخرى في مدة زمنية قصيرة فان ابطال وبطلات الكويت تحلوا بعزيمة قوية للتغلب على هذه الصعوبات وهو ما اثمر تحقيق هذا العدد الكبير من الميداليات في ضوء مشاركة عدد من المنتخبات الكبيرة في هذه اللعبة.

واكد حرص النادي على مواصلة عمله الجاد في اعداد لاعبيه ولاعباته لا سيما صغار السن منهم بصورة قوية لضمان استمرار تحقيق الانجازات التي تسجل باسم الكويت مهديا هذا الفوز للقيادة السياسية ولجميع منتسبي النادي الكويتي الرياضي للمعاقين.

بدوره اكد اللاعب الكويتي عبدالله الصالح الذي حقق اربع ميداليات في البطولات الثلاث تمثلت في ذهبيتين وبرونزيتين ان المسابقات تميزت بمستوى فني كبير مشيدا بالتعاون اللافت الذي ميز العلاقة بين اللاعبين والجهازين الفني والاداري للمنتخب وكان من اهم الاسباب لتألق اللاعبين في هذه البطولات.

وقال ان مشاركة اللاعبين في مثل هذه البطولات تساهم في تطوير مستوياتهم الفنية للوصول الى العالمية معربا عن شكره لمجلس ادارة النادي الكويتي للمعاقين لحرصه على اشراكهم في الملتقيات الاقليمية والعالمية.

وحضر الاستقبال ايضا الرئيسة الفخرية للنادي الشيخة شيخة العبدالله الصباح وعدد من اعضاء ومنتسبي النادي واهالي اللاعبين.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *