رسمياً..#قرعه_دوري_ابطال_اوروبا لموسم 2017- 2018

549565_e (1)

أسفرت قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مواجهات نارية حيث سيواجه حامل اللقب ريال مدريد نظيره بوروسيا دورتموند في مواجهة تكررت كثيرا خلال المواسم الاخيرة.

ومن جهة اخرى، أسفرت القرعة عن تواجد كل من بايرن ميونيخ الالماني وباريس سان جيرمان الفرنسي وروما اليطالي في نفس المجموعة، ويسعى النادي الباريسي لتحقيق اللقب بعد تعزيز صفوفه بضم نيمار جونيور في صفقة تاريخية.

ومن جانبه فإن وصيف البطل يوفنتوس الإيطالي سيواجه نادي برشلونة الإسباني في مجموعة يتواجد فيها أيضا كل من أولمبياكوس اليوناني ولشبونة البرتغالي.

وتوج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني بجائزة أفضل لاعب فى أوروبا لعام 2017 للمرة الثالثة على حساب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والحارس جانلويجي بوفون، وذلك على هامش الحفل الذى أقيم فى إمارة موناكو الفرنسية.

وأصبح رونالدو أكثر لاعب يتوج بالجائزة متفوقا على ميسي الذى حصد الجائزة مرتين.
تُوج النجم الإسباني سيرجيو راموس بلقب أفضل مدافع فى مسابقة دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضى 2016 / 2017 بعد مساهمته في تتويج الميرنجى بلقب البطولة.

وخاض راموس 11 مباراة في الموسم الماضي سجل خلالهم هدفاً واحداً وصنع 3 أهداف، وساهم بقوة فى تتويج الريال باللقب، بعد الفوز على يوفنتوس في النهائى.

وقال راموس عقب تتويجه باللقب: “نحن حققنا موسماً رائعا وكنا مجموعة قوية جداً.. سنرى إن كنا نستطيع أن نكرر ذلك هذا الموسم أم لا”.

شاهد أيضاً

عاجل | القناة 12 الإسرائيلية: شركات طيران من ألمانيا وسويسرا وهولندا والهند تلغي رحلاتها من وإلى إسرائيل

عاجل | القناة 12 الإسرائيلية: شركات طيران من ألمانيا وسويسرا وهولندا والهند تلغي رحلاتها من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض