الرئيسية » أمن ومحاكم » اللواء المسباح: ضبط وإتلاف 8130 عبوة من الخمور

اللواء المسباح: ضبط وإتلاف 8130 عبوة من الخمور

 

الكويت: كويت نيوز: أتلفت اللجنة «المختصة بإتلاف الممنوعات» أمس 8130 عبوة مختلفة من الخمور المضبوطة بقضايا صدر بشأنها أحكام نهائية، وذلك تنفيذاً للقرار الوزاري رقم 3646 لسنة 2012 بشأن إتلاف الخمور المضبوطة بالقضايا المحكومة.

وقال مدير إدارة الادعاء العام بالإدارة العامة للتحقيقات اللواء عيسى المسباح في تصريح صحفي أمس: لقد أُتلِف 8130 عبوة مختلفة من الخمور، شملت 5140 قنينة زجاجية، و2792 قنينة بلاستيكية، و13 علبة معدنية، و180 حرزا آخر، مشيراً إلى أن هناك فريق عمل تم تشكيله من عشرة أعضاء، قام بجهود على مدى أكثر من شهرين لجرد وحصر تلك الكمية الكبيرة من الخمور وفك الأحراز، التي ضبطها من مختلف المحافظات وتسجيلها في كشوفات تفصيلية، مشيداً بدورهم وعملهم في شتى الظروف.

وحذر المسباح من مخاطر تلك الآفة والآثار الاجتماعية والاقتصادية وما يسببه الإدمان، وتعاطي الكحول وأثرها في الصحة العامة، مشيراً إلى ما تلحقه تلك السموم من اذى ولربما ارتكب شاربها أعظم الآثام والجرائم وهو لا يدري.

وأشاد بدور رجال الادارة العامة لمكافحة للمخدرات والإدارة العامة لشرطة النجدة وإدارة الإعلام الامني لدورهم في مكافحة تلك الآفة والحفاظ على امن البلاد والقضاء على تجار السموم.

شاهد أيضاً

763276-1

سائق عراقي من العبدلي إلى «المكافحة» بـ 2 كيلو شبو

تمكن رجال جمارك منفذ العبدلي من إحباط محاولة سائق عربي يحمل الجنسية العراقية قادم من …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *