العنتري: البلدية وافقت على إنشاء سوق مركزي مصغر في منطقة الواحة

548860_e

زف رئيس جمعية الجهراء التعاونية جزا العنتري بشرى سارة لمساهمي اهالي منطقة الواحة بانه الجمعية حصلت على موافقة رخصة إنشاء سوق مركزي مصغر في منطقة الواحة ق3 ، من قبل وزارة البلدية بعد اكثر من 3 سنوات ، منوها ان السوق المركزي المصغر يتكون من فروع مستثمرة تلبي احتياجات اهالي منطقة الواحة بالاضافة الى فرع جمعية خاص لبيع كافة السلع والاصناف الاساسية بمساحة 400 متر مربع متكونة من سرداب ودور ارضي ، و600 متر مربع خاصة للمواقف.

وقال العنتري في تصريح صحفي ان الموافقة على بناء السوق المركزي المصغر ياتي من ضمن استراتيجية مجلس الادارة في تطوير الخدمات لمساهمي الجمعية وتحقيق رغباتهم وتطلعاتهم ، مضيفا انه جاري مخاطبة وزارة الشؤون الاجتماعية في تخصيص مبلغ مالي لبناء السوق المركزي المصغر في الواحة.

واضاف العنتري انه سيتم طرح انشطة فروع مستثمرة تواكب احتياجات اهالي منطقة الواحة ، ولن تكون الانشطة فيها تقليدية ، بعد اخذ الموافقات اللازمة من الجهات المعنية ، منوها ان مجلس الادارة يعمل بشكل حثيث في تطبيق استراتيجية الجمعية الهادفة في تطوير الخدمات وزيادة الايرادات والارباح والمبيعات وتقديم كل ماهو يصب في صالح اهالي المنطقة.

اما بخصوص الانشطة الصيفية اوضح العنتري انه تم طرح العديد من الانشطة من ابرزها تخفيض التذاكر الترفيهية باسعار منافسة للمساهمين وخاصة الاماكن التي يكون عليها اقبال، بالاضافة التعاون مع اكاديمية سبورتي لرياضة كرة القدم بخصم يصل إلى 50% ، مبينا ان الانشطة الصيفية شملت كافة الفئات العمرية لابناء مساهمي اهالي المنطقة ، علما انه ايضا تم توفير خصومات مناسبة للمساهمين في فندق سليل الجهراء.

وفي نهاية التصريح اشاد العنتري بدور الادارة التنفيذية في الالتزام بتنفيذ الخطة الاستراتيجية التي رسمها مجلس الادارة ، مؤكدا ان ابواب مجلس الادارة مفتوحة امام الجميع.

شاهد أيضاً

تدوير عدد من قيادي #المواصلات في 3 قطاعات

أصدر وزير الدولة لشؤون الشباب وزير الدولة لشؤون الاتصالات داود معرفى تدويرا شاملا في وزارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض