الرئيسية » الاقتصاد » «أمريكانا» تفتتح أول مطعم أوليف جاردن في غراند افنيو

«أمريكانا» تفتتح أول مطعم أوليف جاردن في غراند افنيو

 

افتتحت الشركة الكويتية للاغذية – امريكانا صاحبة امتياز مطاعم اوليف جاردن بالشرق الاوسط اول مطعم اوليف جاردن في الكويت، الافنيوز مول – المرحلة الثالثة (غراند افنيو) يوم الأربعاء الموافق 14 نوفمبر 2012.

اوليف جاردن المطعم الايطالي المفضل في اميركا. يتميز بأطباق ايطالية فريدة مستوحاة من مطبخ توسكاني العريق، تحضر من المكونات الطازجة يوميا وتتميز بكمياتها الوفيرة وتقدم في اجواء راقية والخدمة عالية المستوى مع كرم الضيافة الايطالية الأصيلة.

وقد اسس اوليف جاردن معهد توسكاني العالمي لفن الطهي الايطالي. ويقوم مجلس الطهاة الايطالي بالتعاون مع طهاة اوليف جاردن لتجهيز أفضل الأطباق الأيطالية.وقد حصدت عدة جوائز، منها افضل مطعم ايطالي منMilwaukee Magazine.

و بدأت مسيرة اوليف جاردن عام 1982 في ولاية فلوريدا حيث قام بيل داردن بافتتاح اول مطعم اوليف جاردن ومن ثم انتشر في الولايات المتحدة الاميركية ليصل الى 750 فرعا.

ويقدم اوليف جاردن اطباقا تقليدية مستوحاة من المطبخ الايطالي مثل اللازانيا، الكانيلوني، البيتزا، وكذلك التشكن كابريزي التي تقدم مع كمية غير محدودة من الشوربة والخبز.

وقد عقدت شركة داردن اتفاقا مع الشركة الكويتية للأغذية – امريكانا لنشر مطعم اوليف جاردن في المنطقة، وتمتلك امريكانا 1300 مطعم وتوظف نحو 55 الف موظف في الشرق الاوسط.

تعزم شركة امريكانا افتتاح 25 مطعما في الاعوام الخمسة المقبلة وذلك في سبع دول عربية وهي: الكويت، الامارات، السعودية، قطر، البحرين، مصر ولبنان.

شاهد أيضاً

547191_e

التومان بدلا من الريال في إيران

قررت الحكومة الإيرانية اعتبار التومان العملة الرئيسية في البلاد بديلا عن الريال، حيث يساوي التومان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *