الرئيسية » الرياضه » أحمد الفهد يبحث مع بن الحسين قضايا رياضية إقليمية ودولية

أحمد الفهد يبحث مع بن الحسين قضايا رياضية إقليمية ودولية

 

بحث رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (أنوك) رئيس المجلس الاولمبي الآسيوي رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح مع نائب رئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الاردنية الامير علي بن الحسين، قضايا عربية وقارية ودولية رياضية.

وذكر بيان صادر عن مكتب الامير علي ان الشيخ احمد الفهد عبّر عن تقديره للدور الكبير الذي يقوم به الامير علي بن الحسين لكرة القدم الآسيوية والدولية من خلال منصبه الرفيع كنائب لرئيس الاتحاد الدولي عن قارة آسيا. كما أشاد بسعي الامير علي الدائم للنهوض بكرة القدم في منطقة غرب آسيا من خلال ترؤسه لاتحاد غرب آسيا، الذي بات ممثلا لمنطقة مهمة في القارة الآسيوية من خلال توسّع نشاطاته لجميع الفئات العمرية وللجنسين وانتظام اجتماعاته.

من جانبه، أشاد الامير علي بعمق العلاقات التاريخية التي تربط شباب الاردن والكويت، التي تجسدت في اللقاءات الثنائية بين منتخبات وأندية البلدين الشقيقين.

وقال البيان ان الشيخ احمد الفهد بدأ امس زيارة الى الأردن سيتابع خلالها مباراة الأردن واليابان، التي ستقام اليوم على استاد الملك عبدالله، ضمن تصفيات كأس العالم لكرة القدم.

شاهد أيضاً

762511-1

العنزي أولى صفقات كاظمة المحلية

تمكن نادي كاظمة من الظفر بخدمات مدافع الكويت بدر العنزي بنظام الاعارة لمدة موسم واحد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *