الرئيسية » محــليــات » الوزير الصالح: سيتم التعامل مع المنطقة الحرة بعد المخطط الهيكلي..كمنطقة قائمة

الوزير الصالح: سيتم التعامل مع المنطقة الحرة بعد المخطط الهيكلي..كمنطقة قائمة

 

كويت نيوز: اوضح وزير التجارة والصناعة أنس الصالح ان اسعار بعض المواد في الكويت ارخص من دول مجلس التعاون مضيفا انه يعمل على التنسيق مع المعنيين في الجهات الرقابية ومع نواب مجلس الامة لطرح بعض التعديلات على القوانين المعمول بها في مجال الرقابة على الاسعار.

وذكر ان سمو امير البلاد تراس اجتماعا استثنائيا لمجلس الوزراء كلف فيه الوزراء اتخاذ الاجراءات العملية الجادة لترجمة توصيات مؤتمر الشباب الذي عقد تحت رعاية سموه واخراجها الى حيز التنفيذ.

وعن صندوق دعم الاسرة قال الوزير الصالح ان هناك تنسيقا مستمرا بين الوزراء المعنيين فيما يخص ذلك الصندوق بهدف ان يحقق افضل خدمة للمواطنين.

وردا على سؤال عن المنطقة الحرة اوضح ان المخطط الهيكلي لتلك المنطقة هو في المجلس البلدي وفي طور اقراره في المرحلة الثالثة مضيفا انه بعد ذلك سيتم التعامل معها كمنطقة قائمة وربما يتم منح الرخص التجارية الخاصة بها.

وذكر ان قانون الشركات اقر في 29 نوفمبر من العام الماضي وكذلك التعديلات المقدمة عليه وستنشر في صحيفة الكويت اليوم الرسمية غدا مضيفا ان الوزارة خصصت بريدا الكترونيا لتلقي الشكاوى عن الفساد.

من جهة أخرى , اشاد الصالح بالعلاقات القائمة بين الكويت وتونس معربا عن الامل في تعزيز التعاون بينهما في المجال التجاري بما يتناسب مع التطور الذي تشهده العلاقات الثنائية.

وقال الوزير الصالح في تصريح للصحافيين على هامش حفل اقامته السفارة التونسية لدى الكويت بمناسبة العيد الوطني ان التعاون الثنائي في المجال التجاري ينمو بصورة مطردة مضيفا انه بوجود سفير كويتي جديد لدى تونس وتكثيف الوفود التجارية فان العلاقات الثنائية ستشهد تطورا لاسيما ان الجهات المشتركة تعمل على ذلك.

شاهد أيضاً

1280x960

غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع الوسائل الإعلامية الإلكترونية

أعلن مدير إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الإعلام لافي السبيعي أن غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *