الرئيسية » مجلس الامه » رئيس مجلس الامة بالانابة يجتمع بأعضاء المجلس

رئيس مجلس الامة بالانابة يجتمع بأعضاء المجلس

 

كويت نيوز: اجتمع رئيس مجلس الامة بالانابة مبارك بنيه الخرينج اليوم بأعضاء مجلس الأمة وعرض خلاله ما تم التباحث حوله في اجتماع مجلس الوزراء أمس الذي ترأسه حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه.

وقالت ادارة الاعلام بمجلس الامة في بيان صحافي ان الخرينج أشاد خلال اجتماعه مع أعضاء مجلس الامة اليوم بالجهود المبذولة على المستويات كافة من أجل ترجمة وتنفيذ اهتمامات حضرة صاحب السمو أمير البلاد رعاه الله بتذليل جميع العقبات والتركيز على معالجة قضايا المواطنين وتسريع عجلة الاقتصاد.

ولفت الخرينج الى اهتمام صاحب السمو حفظه الله ورعاه الكبير بالشباب لانهم أساس النهضة والتقدم وعصب الأمة وروحها وقلب الوطن النابض وساعده القوي مشيرا الى مطالبة سموه للوزراء بالرعاية والاهتمام بتوصيات الوثيقة الوطنية للشباب واخراجها الى حيز التنفيذ والعمل على تفعيلها عمليا كل في مجال وزارته.

وأعرب عن سعادته وترحيبه بهذه الدعوة التي تفضل بها سموه حفظه الله ورعاه مبديا استعداد مجلس الامة للتعاون والعمل المشترك مع الحكومة لتسهيل وتذليل الصعاب والمعوقات التشريعية لدعم مسيرة التنمية والعمل على الاهتمام بجميع النواحي التي تهم المواطن في حياته ومعيشته والتي تعكس حرص صاحب السمو على متابعة كل ما يخص المواطنين من صعاب وتأكيد سموه على تحقيق كل متطلبات أبنائه المواطنين الأوفياء.

وفي نهاية الاجتماع اتفق المجتمعون على تشكيل لجنة من النواب بناء على اقتراح تقدم به النائب ناصر المري حيث أثنى رئيس مجلس الامة بالانابة مبارك الخرينج على هذا الاقتراح مطالبا بتشكيل لجنة تتكون من عضو من كل كتلة برلمانية بالمجلس.

وتمت الموافقة على ذلك لمتابعة الاولويات التي طرحها صاحب السمو أمير البلاد رعاه الله في الاجتماع الاخير لمجلس الوزراء والعمل على تذليل الصعوبات تجاه هذه الاولويات ودعم القرار الحكومي لتنفيذها.

شاهد أيضاً

547232_e

الحبس عشرين سنة لمن ينضم لحزب الله أو يظهر له الولاء أو دعمه إعلامياً.. مقترح نيابي

تقدم النائب د. وليد الطبطبائي بمقترح نيابي، يتم بمقتضاه تجريم حزب الله، وتنظيم داعش واعتبارهما …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *