الرئيسية » الاقتصاد » سعر صرف الدولار الأمريكي يواصل استقراره عند مستوى 284ر0 مقابل الدينار الكويتي

سعر صرف الدولار الأمريكي يواصل استقراره عند مستوى 284ر0 مقابل الدينار الكويتي

 

كويت نيوز: واصل سعر صرف الدولار الامريكي استقراره مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 284ر0 دينار في حين ارتفع سعر صرف اليورو مقابل الدينار الى مستوى 369 دينار مقارنة بأسعار صرف يوم امس.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني ارتفع ليسجل 432ر0 دينار في وقت استمر سعر صرف الين الياباني على ما هو عليه دون تغيير عند مستوى 003ر0 دينار فيما ارتفع سعر صرف الفرنك السويسري ليسجل 302ر0 دينار.
وعاود اليورو الارتفاع مع تفاؤل المستثمرين بشأن قدرة قبرص على التوصل الى اتفاق يجول دون انهيارها خاصة بعد انذار الاتحاد الاوروبي الذي يشير الى حاجة البلاد الى جمع ما قيمته 8ر5 مليار يورو لضمان حصولها على خطة انقاذ مالية والا ستضطر قبرص لمواجهة خطر انهيار مالي قد يتسبب في طردها من الاتحاد.
وحول الساحة الامريكية افتقد الدولار الامريكي الى جاذبيتة مع شح البيانات الاقتصادية من قبل اكبر اقتصاد في العالم لاسيما عقب قرارات اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوح التي أثقلت على أداء العملة مع مضي البنك الفيدرالي قدما في سياسات التخفيف الكمي أوالتيسرالكمي لدعم مستقبل تعافي الاقتصاد الامريكي.
فيما اكدت لجنة السياسات التابعة للبنك الاحتياطي الفيدرالي ان التراجع الحالي في مستوى التمويلات الفدرالية سيكون مناسبا مادامت نسبة البطالة فوق 5ر6 في المئة متوقعة ألا تتجاوز نسبة التضخم خلال السنتين المقبلتين نصفا في المئة عن الحد المستهدف عند 2 في المئة.

شاهد أيضاً

3_26_201775109PM_10659486061

‘بريتيش بتروليوم’ تعلن عن كشف ثالث للغاز شمال مصر

أعلنت شركة بريتيش بتروليوم ‘بي بي’ في مصر، اليوم الأحد، عن تحقيق اكتشاف جديد للغاز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *