البليهيص: دور مميز لـ«الأشغال» في تسهيل عمل «الإطفاء»

1280x960

أشاد نائب المدير العام للادارة العامة للإطفاء لشؤون المكافحة، اللواء جمال البليهيص، بالدور المهم والفعال الذي قدمته وزارة الأشغال لتسهيل إجراءات بعض الأمور الخاصة بالمرافق التابعة لمباني الادارة العامة للإطفاء، ومن بينها مبنى الإدارة الرئيسي ومبنى قطاع الوقاية الواقعان بمنطقة مشرف، وضبط مداخل ومخارج مركز اطفاء المنقف، وهذا يعتمد بالدرجة الأولى على تظافر الجهود ما بين مؤسسات الدولة للوصول إلى مفهوم النهوض بوطننا الغالي.

وأضاف البليهيص، خلال زيارته إلى الوكيل المساعد لقطاع هندسة الصيانة في وزارة الأشغال المهندس محمد بن نخي، صباح أمس، على رأس وفد من ضباط الادارة العامة للاطفاء، أن وزارة الاشغال ممثلة بقطاع هندسة الصيانة تستحق كل الشكر والعرفان على الجهود الكبيرة، التي تبذل من خلال تعاونهم المستمر لتسهيل عمل رجال الإطفاء، وسرعة الاستجابة لإزالة جميع المعوقات أمام الادارة العامة للإطفاء، مشيرا إلى أن وزارة الاشغال العامة باتت من الوزارات الخدمية المهمة التي أسهمت وتسهم في خدمة التنمية بمفهومها الشامل.

وفي الختام، قدم اللواء البليهيص درعاً تذكارية إلى بن نخي. وحضر اللقاء من جانب الإدارة العامة للإطفاء مدير إدارة الإنشاءات والصيانة العقيد المهندس عبدالمحسن العنزي، ومدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالإنابة المقدم أحمد الديحاني.

شاهد أيضاً

بلدية الكويت: تدوير 12 مسؤولاً من شاغلي الوظائف الاشرافية من بينهم مدراء أفرع البلدية في المحافظات

باتت بلدية الكويت على أعتاب نفضة تاريخية في قطاعاتها الهندسية تستهدف تحويل جهازها التنفيذي إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض