بالفيديو – الملك سلمان يصل إلى المغرب.. في إجازة خاصة

téléchargement (17)

استقبلت مجموعة من الشخصيات المغربية، في مطار طنجة الدولي، مساء اليوم الاثنين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز، الذي وصل للمدينة لأجل قضاء عطلته الصيفية في إقامة خاصة على الشاطئ.

وحسب مصادر، فرئيس الحكومة المغربية، سعد الدين العثماني كان حاضرا في المطار لاستقبال العاهل السعودي، والأمر ذاته بخصوص محمد سعود، نائب رئيس جهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي أتى لاستقبال الملك سلمان بعد تعذر وصول رئيس الجهة، إلياس العماري، الذي يوجد في مدينة الحسيمة، حسب اتصال لشبكتنا معه، كما حضر في الاستقبال مسؤولون مغاربة آخرين.

ونقل موقع le360 المغربي، أن طائرة العاهل السعودي وصلت مطار طنجة ما بين الساعة السادسة والسابعة مساءً بالتوقيت المحلي، وأن الملك سلمان بن عبد العزيز انتقل، بعد استراحة قصيرة في المطار، إلى إقامته الشاطئية بالمدينة، كما نشر الموقع فيديو يُظهر موكبا رسميا في الطريق.

وأكدت القناة السعودية الإخبارية في وقت لاحق خبر استقبال العثماني للعاهل السعودي، زيادة على والي طنجة تطوان محمد اليعقوبي، والأمير منصور بن سعود، الأمير طلال بن سعود، والسفير السعودي بالرباط عبد العزيز بن محيي الدين خوجة، وشخصيات أخرى.

وكان الديوان الملكي في السعودية، قد أعلن اليوم الاثنين، أن الملك سلمان بن عبد العزيز، سيغادر المملكة في “إجازة خاصة”، لم يحدد الديوان وجهتها، كما أشار المصدر ذاته أن الملك عيّن، ابنه ولي العهد، الأمير محمد بن سلمان، نائبا في إدارة شؤون المملكة، إلى حين عودة الملك سلمان.

شاهد أيضاً

بالفيديو..بركان‬⁩ جبل روانغ يثور في ⁧‫إندونيسيا‬⁩

أعلن مركز علم البراكين الإندونيسي، الأربعاء، عن إجلاء طارئ لأكثر من 800 شخص في مقاطعة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض