الرئيسية » محــليــات » فيصل الجزاف: هيئة الشباب تدعم الأنشطة والمنافسات الرياضية الفردية والجماعية

فيصل الجزاف: هيئة الشباب تدعم الأنشطة والمنافسات الرياضية الفردية والجماعية

 

كويت نيوز: أكد المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة اللواء متقاعد فيصل الجزاف حرص الهيئة على دعم ومساندة كل الأنشطة والمنافسات الرياضية الفردية والجماعية.

وقال الجزاف في تصريح صحافي اليوم عقب لقائه رئيس الاتحاد الكويتي للاسكواش حسين مقصيد وأعضاء مجلس الإدارة ان الهيئة تسعى جاهدة لمواصلة واستمرارية انجازات أبناء الكويت في المحافل واللقاءات العربية والدولية.

وأضاف ان رياضة الاسكواش من الألعاب التي تحظى باهتمام كبير على المستويين الداخلي والخارجي مشيرا الى أن أبطال الكويت في لعبة الاسكواش لهم انجازات مشهودة ونجاحات لافتة دوليا واقليميا.

واوضح الجزاف ان اللقاء تمحور حول سبل دعم ميزانية الاتحاد الكويتي للاسكواش ومناقشة دعم ورعاية الهيئة لبطولة العالم المزمع اقامتها عام 2015 في الكويت والتي تنظم لأول مرة داخل البلاد مضيفا ان اللقاء ناقش ايضا تنظيم البطولة العربية الثالثة للرواد فوق سن (30) بدولة الكويت لاحقا وتحت اشراف الاتحاد العربي للاسكواش.

من جانبه ثمن مقصيد دور الهيئة في مساندة الأنشطة والبرامج والبطولات التي ينظمها الاتحاد الكويتي للاسكواش مؤكدا أن أبطال الكويت لهم باع كبير في تمكين اللعبة من الانتشار من خلال انجازاتهم المشهودة التي كان للهيئة دور كبير في دعمها ورعايتها.

وأشاد بدعم رئيس الهيئة في ترجمة خطط الاتحاد للارتقاء باللعبة من خلال مساهمة الهيئة الفاعلة في اعداد وتجهيز الصالات الرياضية اللازمة ودعم ورعاية اللاعبين.

شاهد أيضاً

img_2976.jpg

بيان ‏اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي : أمن الكويت خط أحمر .. وسنقف صفاً واحداً

• بيان ‏اتحاد نقابات العاملين بالقطاع الحكومي أمن الكويت خط أحمر .. وسنقف صفاً واحداً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *