المحامي محمد الخالدي: الاستئناف تقضي بتعوض مواطن وإبنته 250 ألف دينار ضد أحد المستشفيات الخاصة بسبب خطأ طبي بعملية ولادة 

قضت محكمة الاستئناف بتعديل حكم تعويض لمواطن ضد أحد المستشفيات الخاصة ليصبح 250 ألف دينار كويتي كتعويضاً مادياً وأدبيا عما تسببت فيه له وإبنته من أضرار.

وكان المحامي محمد الخالدي قد أقام دعواه وكيلاً عن المدعي عن نفسه وبصفته ولي طبيعي على إبنته ضد المدعي عليهم – المستشفي والطبيب المعالج- بطلب الحكم بإلزامهم متضامنين بالتعويضات عما أصاب المدعي وإبنته من أضرار مادية وأدبيه.

وتعود الوقائع إلى أنه وبتاريخ سابق أدخلت زوجة المدعي إلى المستشفى المدعى عليها الأولى وذلك لإجراء عملية الولادة وكانت المدعي عليها الثانية هي الطبيبة المتابعة لها وقد ولدت الإبنة وبها عدة إصابات نتيجة خطأ المدعي عليها الثانية أثناء الولادة.

حيث ثبت بتقرير الطب الشرعي أن عملية الولادة قد شابها بعض المخالفات في الأصول الطبية المتفق عليها كعدم وجود أسباب كافية لعمل التحريض على الولادة وعدم تسجيل الإنقباضات الرحمية بتخطيط نبض الجنين وما إلى ذلك من المخالفات الوارده بالتقرير.

ووفقاً لما سطره المحامي محمد الخالدي بصحيفة دعواه فإن خطأ الطبيب أصاب المدعي بأضرار مادية حسيمة تمثلت في تكبده وما سيتكبده في المستقبل من مصاريف العلاج من أدوية ورعاية طبية كاملة طوال حياة إبنته.

شاهد أيضاً

«البلدية» تزيل 85 مظلة مخالفة بمحافظة الفروانية

واصلت فرق أقسام إزالة المخالفات في بلدية الكويت حملاتها الميدانية لإزالة تعديات أملاك الدولة، حيث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض