الجبري يرعى منتدى «تشطيباتي» في سبتمبر المقبل

1280x960

أكد وزير الدولة لشؤون البلدية وزير الأوقاف محمد الجبري، حرصه على دعم المبادرات المجتمعية الهادفة إلى رفع مستوى الوعي لدى المواطنين، مشيرا إلى أن منتدى «تشطيباتي» الخاص بثقافة التشييد والبناء، والذي تقيمه «مهندسون بلا حدود – الكويت» مع مشروع «تشطيباتي»، يهدف إلى ترسيخ الأسس الصحيحة لثقافة البناء والتشييد لدى المواطنين.

واستقبل الجبري في هذا الإطار بمكتبه رئيسة «مهندسون بلا حدود – الكويت» زينب قراشي، ومنسق مشروع «تشطيباتي» فيصل المبارك، حيث أكدا استعدادهما لإنجاح المشروع، وإقامته من 18 إلى 20 سبتمبر المقبل بفندق هوليداي إن – السالمية، موجهين للجبري الشكر على رعاية المنتدى.

وأوضح المنظمان للوزير، أن هذا المنتدى سيعرف الجميع بمراحل البناء والتشييد، وأسس إصدار التراخيص المطلوبة، والالتزام بقوانين البناء في الدولة، والأنظمة المعمول بها، مشيرين إلى مشاركة نخبة من الأساتذة والمتحدثين من أصحاب الاختصاص لعرض خبراتهم وتجاربهم في مجال إدارة المشاريع الهندسية وأسس التغلب على المصاعب.

وأشادا بجهود الوزير والبلدية في عملية الانتقال إلى التراخيص الكترونيا، «هذه المرحلة ستقلص الدورة المستندية، وتطور العمل، وتحد من أي مواطن للخلل ممكن أن يشهدها العمل».

شاهد أيضاً

في بادرة مميزة ورائعة.. مواطنون يقومون بتنظيف جسر مشاة بين بيان ومشرف

وثق مقطع فيديو مصور لقطات لمواطنون يقومون بتنظيف جسر مشاة بين منطقة بيان ومشرف. ويظهر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض