«هيئة الاتصالات» تنتقل إلى مقرها الجديد مطلع أكتوبر

1280x960

علم مصدر مطلع أن الهيئة العامة لتنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات ستنتقل إلى مقرها الجديد مطلع أكتوبر المقبل، بعد انتهاء التجهيزات القائمة منذ أكثر من عام في المبنى، موضحا أن المبنى سيكون ملاصقا تماما لمجمع برج التحرير.

وأكد المصدر أن اختيار الموقع المذكور جاء بعد مخاطبات عدة بين وزارة الخدمات والهيئة العامة لتنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات، لمعرفة إمكانية الاستفادة من أحد المواقع التابعة للوزارة، بحيث يكون مقرا دائما للهيئة.

وبين ان الهيئة انتهت من جميع أعمال ترميم وتجديد المبنى، الذي يقع بالقرب أيضا من مبنى الاتصالات الذي يضم قطاعي الاتصالات والخدمات الدولية التابع لوزارة الخدمات، كما تم تخصيص مواقف مؤقتة لعدد من الموظفين مقابل مبنى بلدية الكويت، ولم يتبق سوى تأثيث المكاتب ليتم بعدها انتقال الموظفين بشكل نهائي لمباشرة العمل في المقر الجديد.

وذكر المصدر أن التكلفة المالية لعملية ترميم المبنى وتجهيزه بشكل متكامل بلغت أكثر من 4 ملايين دينار، لاسيما أنه يتكون من 11 دورا، تضم كل الإدارات التابعة للهيئة العامة لتنظيم الاتصالات وتقنية المعلومات.

ولفت إلى أن إدارات الهيئة تعمل حاليا في أكثر من موقع، الأول يقع في برج الداو ويتألف من 3 أدوار، منها مكتب رئيس مجلس الإدارة المهندس سالم الأذينة، بينما تعمل الإدارة المالية وإدارة تقنية المعلومات في مقر مجاور لقصر السيف، ويتكون من دور واحد.

شاهد أيضاً

البلدية تستكمل أعمال النظافة في الطرق الداخلية والسريعة في محافظة الفروانية

أعلنت إدارة العلاقات العامة في بلدية الكويت عن قيام إدارة النظافة العامة وإشغالات الطرق بجولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض