موراتا يعتبر تشلسي وكونتي «الأفضل»

1280x960

اعتبر المهاجم الدولي الاسباني الفارو موراتا أن تشلسي هو “أفضل ناد” ومدربه الايطالي أنطونيو كونتي “من أفضل المدربين في العالم”، وذلك في تصريحات أمس بعيد وصوله الى لندن لاتمام صفقة انتقاله الى بطل الدوري الانكليزي.

ويتوقع أن يوقع موراتا (24 عاما) عقدا مع تشلسي مدته 5 سنوات، بعد انتقاله من صفوف ريال مدريد بطل اسبانيا وأوروبا، في صفقة قدرت قيمتها بنحو 80 مليون جنية استرليني (92.2 مليون دولار).

وقال موراتا في تصريحات بعيد وصوله الى مطار هيثرو أن تشلسي “هو أفضل ناد”، مضيفا ان كونتي الذي كان على وشك تدريبه في يوفنتوس الايطالي عام 2014 قبل انتقاله لتدريب المنتخب الايطالي، “هو أحد أفضل المدربين في العالم وأنا سعيد جدا بالعمل معه”.

واعتبر أن “الدوري الانكليزي هو أحد أفضل وأهم البطولات في العالم، وأنا مسرور جدا بوجودي هنا”.

وكان ريال مدريد استعاد موراتا العام الماضي من يوفنتوس بطل ايطاليا في المواسم الستة الاخيرة، والذي انضم إليه عام 2014.

وسجل موراتا 20 هدفا في 43 مباراة في مختلف المسابقات مع النادي الملكي الاسباني الذي أحرز في الموسم المنصرم لقب الدوري الاسباني للمرة الأولى منذ 2012، واحتفظ بلقب دوري أبطال أوروبا.

وكان متوقعا ان ينضم موراتا الى مانشستر يونايتد، إلا ان حصول الأخير على خدمات البلجيكي روميلو لوكاكو من ايفرتون، والذي كان تشلسي يسعى أيضا لضمه، ساهم في انتقال موراتا للنادي اللندني.

ويرجح ان يحل موراتا في خط هجوم تشلسي بدلا من مواطنه دييغو كوستا الذي أبلغه كونتي أنه لا يدخل ضمن خطته للموسم الجديد.

ويأمل المهاجم البالغ من العمر 28 عاما العودة الى ناديه السابق اتلتيكو مدريد، رغم ان الاخير ممنوع من إجراء تعاقدات جديدة قبل يناير المقبل بقرار من الاتحاد الدولي (فيفا).

شاهد أيضاً

أزرق الطائرة يواصل حصد الانتصارات بدورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب.. واليد يخسر من السعودية

كونا – حقق منتخب الكويت للكرة الطائرة اليوم الأربعاء فوزه الثالث تواليا خلال مشاركته في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض